وليد الركراكي يودع جماهير الوداد ويأسف لخسارة لقب غاب عن خزائن النادي طويلا

بتاريخ 29 يوليو, 2022 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

قال وليد الركراكي مدرب الوزداد الرياضي البيضاوي أن مباراة نهائي كأس العرش هي الأخيرة له مع الفريق الأحمر، معربا عن اسفه لعدم إهداء الوداد هذا اللقب الغائب عن خزانته لفترة طويلة، وبالتالي مغادرته بتحقيق ثلاثية تاريخية.

واعتبر الركراكي في تصريح عقب نهاية المباراة “شكرا للاعبين، لقتاليتهم إلى آخر دقيقة، لكن في النهاية هذه هي كرة القدم، لكن ما نتحسر عليه هو أننا كنا نرغب في الفوز بكأس العرش…وأنا متأكد أن اللاعبين سيتوجون بها العام المقبل”.

وجدد الركراكي في التصريح ذاته، أن هذه المباراة هي الأخيرة مع الوداد، قائلا “نعم إنه اللقاء الأخير، من هذه الزاوية أشعر بنوع من المرارة لأنني كنت أرغب في الظفر بهذا اللقب، لكن تبين أنه لا يمكن الفوز بكل شيء، وهذا ما تتعلمه لما تكون مدربا…وأريد أن شكر اللاعبين، ولا يمكنني أن أنسى ما عشته معهم…ظلوا محافظين على الروح القتالية إلى الأخير، وهذا ما كنت اريد معاينته على أرضية الملعب…كنا نرغب في الفوز بهذا اللقب، لكن “مكتباش”،

ووجه مدرب الوداد شكره لمكونات النادي، مشيرا إلى أن قضى سنة رائعة، وكنا نود أن ننهيها بالثلاثية…وبكل صراحة ديما وداد، ولن أنسى الحب الذي حظيت به …أتمنى أن تمضي الوداد قدما فعلى مستوى الإنجازات.

يذكر أن الوداد انهزم أمس الخميس في المباراة النهائية أمام نهضة بركان بالضربات الترجيحية (2-3) بعد انتهاء الوقت القانوني والإضافي بالتعادل صفر لمثله. الأيام24

,