هذا هو الطاقم التحكيمي الذي سيقود نهائي عصبة الأبطال بين “الوداد” و”الأهلي”

بتاريخ 19 مايو, 2022 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

أفادت تقارير مؤكدة، أن لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أجمعت على اختيار الحكم الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز”، لقيادة مقابلة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المرتقبة يوم الـ 30 من شهر مايو الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بين فريق الوداد البيضاوي ونادي الأهلي المصري.

وإلى جانب الحكم الرئيسي “فيكتور جوميز”، اختارت اللجنة المذكورة كلا من الحكم الجنوب إفريقي “زاخيل ثوسي سيويلا” كمساعد أول ومواطنه “سورو باتسون” كمساعد ثان، أما الحكم التونسي “صادوق السالمي” فقد تم اختياره كحكم رابع، على أن تسند غرفة “الفار” لكل من التونسيين “هيثم قيراط” و”خليل حساني”، بمساعدة الموريتاني “بيدة دحان”.

ووفقا لذات المصادر، فقد جاء اختيار الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز” لقيادة هذه المباراة الحاسمة، بالنظر إلى كفاءته العالية وخبرته الكبيرة، سواء على مستوى القارة السمراء أو حتى على الصعيد الدولي، بوصفه واحدا من أبرز الحكام الدوليين.

تبقى الإشارة إلى أن الحكم الجنوب إفريقي “جوميز” كان قد قاد قبل أيام، مباراة إياب نصف النهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين فريق “الوداد الرياضي” و”بيترو أتليتكو” الأنغولي، التي احتضنها مركب محمد الخامس بالبيضاء.

,