هاشنو قال مدرب المنتخب الوطني بعد الإنتصار على الملاوي والتأهل لربع النهاية

بتاريخ 26 يناير, 2022 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه كان واثقا من ردة فعل اللاعبين بعد إحراز منتخب مالاوي لهدف السبق، في الدقيقة السابعة، في مباراة جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء 25 يناير 2022، برسم الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

أبدى وحيد خاليلوزيتش، مدرب الأسود، رضاه على أداء لاعبي المنتخب الوطني، في مباراتهم أمام المنتخب الملاوي ، مبرزا: “كان هناك الكثير من الفرص، لم نتمكن من إحرازها، لكني كنت واثقا من اللاعبين، وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل، قلت لهم إنه عليهم أن يواصلوا على الأداء نفسه، وأن يستمروا في الضغط على الخصم”.

وأضاف المدرب البوسني: “الهدف الذي أحرزه منتخب مالاوي كان جميلا، لكننا أيضا أحرزنا هدفين جميلين”.

وشدد الناخب الوطني على أهمية تحلي لاعبي المنتخب الوطني بـ”التواضع”، وتفادي الادعاء بأن المنتخب المغربي قوي، وقال: “الآن سوف نرتاح ونفرح بهذا التأهل، أقل شيء يستحقه المنتخب هو الراحة في الوقت الراهن، لا يجب أن نكثر من الحديث، ولا يجب أن نستخدم صيغة التطبيل، من قبيل نحن الأحسن والأفضل وما شابه ذلك، لابد أن نتحلى بالتواضع”.

ويواجه المنتخب الوطني، في دور ربع النهائي، يوم الأحد المقبل 30 يناير 2022، الفائز من مباراة مصر ضد الكوت ديفوار، المرتقبة يوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا.

,