مديرية التعليم بتارودانت .. كل الوجبات الغدائية المقدمة للتلاميذ والتلميذات بالقسم الداخلي قبل وخلال شهررمضان بمواصفات عالية الجودة ، ونموذجية من حيث الغداء الصحي

بتاريخ 21 أبريل, 2021 - بقلم أسراك 24


أسراك24  الناصفي جمال الدين /

عادت الأمور إلى حالها  الطبيعي بمؤسسة إعدادية أولوز بعد زيارة للمسؤولين بمديرية التعليم ، وعادت البسمة والبشرى للتلاميذ والتلميذات بالقسم الداخلي بالمنطقة بعد التقدير الغير الموفق لإدارة المؤسسة  في التعاطي مع الوجبات الغدائية،  خاصة وجبة فطور رمضان التي تناولتها بعض الصفحات الفايسبوكية أو المواقع بنوع من الإثارة  المبالغ فيها كثيرا .

ويذكر أنه في غياب المسؤول عن الإقتصاد عن هذه المؤسسة الذي بقي منصبه شاغرا بعد إلتحاق المسؤول السابق بمجال التفتيش التربوي ورغم الدور الكبير الذي تقوم به إدارة المؤسسة في الرفع من مستوى التعليم بالمنطقة فما وقع  أصلا هو إجتهاد وسوء تقدير  من طرف الإدارة ليس في محله الطبيعي وهذا عادي جدا بعد ان عاد كل شيء لمجاله الطبيعي.

هذا وقد إستقت جريدة أسراك 24 العديد من الإستنتاجات بالميدان  وبعموم الإقليم ، على أن الوجبات التي تقدم للتلاميذ  والتلميذات بالقسم الداخلي على مستوى عموم مؤسسات المديرية هي وجبات بمواصفات عالية الجودة ونموذجية  من حيث الغداء الصحي وأن كل مسؤولي الإقتصاد بالمؤسسات وبتنسيق مع الإدارة يقومون بمهامهم على أحسن وجه خدمة للتربية والتعليم وخدمة لكل التلاميذ خاصة بالعالم القروي.

هذا وقد علمت أسراك24 / أن لجانا من المديرية  التعليم بتارودانت تقوم بزيارات ميدانية للمؤسسات وللأقسام الداخلية وتتابع على مدار السنة أجواء ونوعية التغدية بالمؤسسات وبالمواصفات المحددة  ذات الجودة العالية، وان كل تقاريرها تشيد بالعمل الكبير لمسؤولي الداخليات بالإقليم .

,