مدرب المنتخب المغربي يفشل في لقاء حكيم زياش أمام تعنت لاعب تشيلسي ورفضه ذلك.

بتاريخ 19 مايو, 2022 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

كشفت مصادر، أن وحيد خليلوزيش مدرب المنتخب المغربي، فشل في التواصل أو الاهتداء للكيفية التي يصل بها للاعب حكيم زياش في لندن، بسبب صعوبة الأمر أمام تعنت لاعب تشيلسي ورفضه ذلك.

هذا وأكدت مصادر قريبة من زياش ومن ومحيطه، رفض الأخير التواصل مع المدرب البوسني، رغم تأكيد جهات أخرى مقربة من جامعة الكرة عكس ذلك، وأن لقاء قريبا قد يكون بين الطرفين ينهي هذا الخصام والجدل المثار بشأنه وفتح صفحة جديدة بينهما.

مصادر اعلامية متطابقة، أكدت أن وحيد أبلغ فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، كونه يروم الكشف عن قائمة الأسود لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية والمباراة الودية، ومبارتي جنوب إفريقيا وليبيريا عن أولى جولتي تصفيات الكان 2023، ولم يستقر بعد إن كان سيضع اسم زياش وما سيثيره ذلك من حرج له في حال رفض المجيء وتشسبث بقرار اعتزاله، أم ينتظر ردا من اللاعب يبرز حقيقة موقفه.

وكان زياش قد أعلن من الإمارات حين حضر مونديال الأندية رفقة تشيلسي، اعتزاله دوليا مادام وحيد مدربا للأسود، وبعدها ظهر فوزي لقجع ليطلب من خاليلوزيش طي صفحة خلافه مع اللاعب كي يكون حاضرا في مونديال قطر.

هذا، و سيعقد الأسبوع المقبل، خليلوزيتش مؤتمرا صحفيا لتقديم قائمة الأسود، وإعلان موعد السفر صوب الولايات المتحدة والذي تقرر له يوم 29 مايو ايار الحالي، بعد استهلال معسكر تدريبي بمجمع محمد السادس يوم 27 من نفس الشهر، وستكون العودة في الثاني من يونيو للمغرب، أي مباشرة بعد ودية الولايات المتحدة لملاقاة جنوب أفريقيا بالدار البيضاء يوم 9 يونيو، وليبيريا بالرباط يوم 13 من نفس الشهر، اذ سيخوض منتخب ليبيريا مباريات في هذه التصفيات بالمغرب رفقة 5 منتخبات أفريقية أخرى، كما كان الحال في تصفيات مونديال قطر.

,