فريقنا الوطني ينتصر بثلاثية على المنتخب السوداني

بتاريخ 13 نوفمبر, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

انتصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بثلاثية نظيفة على نظيره السوداني، في خامس جولات تصفيات المجموعة التاسعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة 12 نونبر على أرضية ملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد تمكن المنتخب المغربي من الدخول في مجريات المواجهة بشكل جيد، بعد افتتاح النتيجة في وقت مبكر فالدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم “ريان ماي”، غير أن رفاق هذا الأخير لم يحسنوا التعامل مع هدف السبق واستثماره بالشكل المطلوب في باقي الدقائق لتعزيز النتيجة بأهداف أخرى.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، حاولت عناصر المنتخب السوداني مباغتة دفاع وحارس أسود الأطلس عبر بعض المناورات الهجوم، تعاملها معها رفاق العميد غانم سايس بالشكل الأمثل، قبل أن يتمكن اللاعب “ريان ماي” من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 62، قبل ان يضيف “عمران لوزاالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع في الدقيقة الثانية بعد التسعين 90+2 لتنهي صافرة الحكم الكيني بيترو واويرو تفاصيل المواجهة بفوز اسود الاطلس على صقور الجديان بثلاثية بيضاء.

ومكن هذا الفوز المنتخب المغربي المتأهل سلفا عن المجموعة التاسعة، من تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة لحدود الجولة الخامسة برصيد 15 نقطة، متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بخمس نقاط، يليه منتخب غينيا بأربع نقاط، فيما يتذيل منتخب السودان المجموعة بنقطتين… . عزيز بخباز

,