عامل إقيم تارودانت يعلن للعموم

بتاريخ 12 يناير, 2015 - بقلم أسراك24

عامل-تارودانت5

في إطار الإجراءات المتمثلة في تمكين المهنيين من المراقبة المباشرة للوائح الانتخابية، يعلن عامل إقليم تارودانت، أن اللجان الإدارية المكلفة بالمراجعة السنوية العادية للوائح الانتخابية للغرف المهنية برسم سنة 2015، وبعد انتهاء أشغال اجتماعاتها يوم 09 يناير 2015، قامت بتحرير الجدول التعديلي المؤقت الخاص بالغرف التالية: غرفة الفلاحة، غرفة الصناعة والتجارة والخدمات، وغرفة الصناعة التقليدية، و تم وضع تلك الجداول رفقة اللائحة الانتخابية للسنة الماضية الخاصة بكل غرفة والمحصورة في 31 مارس 2014، بمكاتب السلطات المحلية المعنية و بمقرات الغرف المهنية المذكورة بأكادير، وذلك طوال الفترة الممتدة من 10 إلى 18 يناير 2015 .
وعليه، يجوز لكل من يعنيه الأمر الاطلاع على الجداول التعديلية المؤقتة واللوائح الانتخابية المذكورة بالمكاتب المشار إليها أعلاه، من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى الساعة الثانية عشر زوالا (12:00)، طوال الآجال المقررة وفق القانون رقم 9.97 المتعلق بمدونة الانتخابات كما تم تغييره وتتميمه.
ويمكن لكل من يعنيه الأمر أن يحصل في عين المكان على نسخة من تلك اللوائح والجداول خلال الساعات المحددة أعلاه ويكون ذلك على نفقته وباستخدام أي وسيلة من وسائل الاستنساخ.
وخلال الأجل المذكور يمكن لكل شخص لم يتمكن، لأي سبب من الأسباب، من تقديم طلب تسجيله خلال الفترة المخصصة لتلقي طلبات القيد، أن يتقدم وفقا للشروط والمساطر المعمول بها بإيداع طلب تسجيله في اللائحة الانتخابية للغرفة التي يود التسجيل فيها لدى اللجنة الإدارية. وتجدر الإشارة انه يجوز أيضا لكل شخص مقيد في اللائحة الانتخابية لأحدى الغرف المهنية أن يطلب خلال الأجل نفسه شطب اسم شخص يرى انه مقيد بصفة غير قانونية. ولا يمكن قبول أية شكوى أو طلب بعد انصرام الأجل المشار إليه أعلاه.
الـــعامــــــــل

فؤاد محمدي

,