تارودانت.. عناصر الأمن بأولاد تايمة توقف شخصين وتحجز نصف طن من مخدرالكيف

بتاريخ 9 أكتوبر, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة أولاد تايمة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 9 أكتوبر الجاري، من اعتقال شخصين وحجز أزيد من نصف طن من مخدر الكيف، كانت مخبئة داخل إحدى الشقق السكنية بحي النهضة الكبرى بأولاد تايمة.
وأوضحت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن هذه العملية، جاءت بناء على معلومات دقيقة توصلت بها مصالح الأمن، والتي أسفرت عن مداهمة إحدى الشقق السكنية بحي النهضة الكبرى بأولاد تايمة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه العملية عن حجز أزيد من نصف طن من القنب الهندي، وتوقيف شخصين يشتبه في تورطهما في ترويج المخدرات، كما تم حجز سيارة نفعية يشتبه في استخدامها في نقل وترويج المخدرات.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه وبناء على المعلومات الأولية للبحث، فقد تبين أن المشتبه فيهما كانا يستغلان الشقة السكنية المذكورة كمستودع من أجل توزيع المخدرات على المروجين بمختلف مناطق الجهة.
هذا وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،  فيما لا زال البحث جاريا لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية. ادريس لكبيش أكادير إنو

,