تارودانت.. عبد اللطيف وهبي يقطع الشك باليقين : سأترشح للانتخابات بتارودانت و سنفوز بالدائرتين الشمالية والجنوبية .. التفاصيل

بتاريخ 18 أبريل, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

كشف عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب ‘الاصالة والمعاصرة’ أنه سيترشح للانتخابات التشريعية المقبلة بتارودانت مضيفاً خلال لقاء اعلامي نظمته مساء اليوم السبت مؤسسة الفقيه التطواني بأن حزبه سيفوز بالانتخابات في دائرتي تارودانت الشمالية والجنوبية.

وأوضح وهبي أن حزبه لم يأت لمحاربة ‘العدالة والتنمية’ كما كان يروج لذلك في السابق مضيفاً بأنه ليس لديه غريم سياسي بل منافس إنتخابي محدداً دوره بكونه جاء لدعم الخيار الديمقراطي.

وأكد وهبي في لقائه الذي تنظمه مؤسسة الفقيه التطواني أنه لن يقدم لحزب العثماني خدمات مجانية، مضيفاً : “أنا لست سوبر ماركيت يقدم الخدمات”.

وكشف وهبي أن مكونات المعارضة رفضت ملتمس الثقة لاسقاط حكومة العثماني موضحاً بأن حزب الاستقلال رفض الاقتراح مبرراً بكون حزب الميزان يرفض إدخال المغرب في عدم استقرار حكومي.

وقال ‘وهبي عن كواليس رفض طلب تزكية خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، موضحاً بأن قراره لا يدخل ضمن تصفية الحسابات ولكن “من حقي كأمين العام الحسم في التزكيات”.

وهبي أضاف بأن هناك طموحات كثيرة تتبارى على مقاعد محددة، مضيفاً بأن نرجس لن يترشح للانتخابات بسبب خلافات في التقدير وملف نرجس أغلق للأبد.

,