تارودانت .. حزب الإتحاد الإشتراكي بأولاد تايمة ينطلق للسرعة القصوى ويشيد بالدعم الكبير للكاتب الإقليمي محمد جبري ، ويستعد بكل ثبات ومسؤولية وحماس للإستحقاقات المقبلة في تجاوب تام مع الجماهير الشعبية / بلاغ

بتاريخ 17 أبريل, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين  الناصفي /

في إطار حماسته الكبيرة ونضلاته المستمرة وإنطلاقته المتميزة عقد مكتب فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأولاد تايمة اجتماعا هاما  بمقر الحزب  .

وفي هذا الإطار قدم الأخ عبد العزيز الطايفي الكاتب المحلي للحزب حصيلة عمل المكتب منذ تجديده وأهم محطات برنامج العمل المرحلي .

وقد ناقش الإخوة في الفرع المحلي  بكل مسؤولية وحماس  مستجدات الساحة السياسية وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا .

كما أصدر الإخوى بلاغا هاما أكدوا من خلاله ما يلي :

أولا : التنويه بالدينامية التواصلية و التعبوية النوعية التي يقوم بها الكاتب الأول للحزب بمختلف مناطق المغرب.

ثانيا : الإشادة بكل أشكال الدعم التي تقدمها الكتابة الاقليمية بتارودانت لفرع اولاد تايمة بقيادة الاخ محمد جبري من أجل تمكين الحزب من استعادة المبادرة و التموقع بشكل قوي في المشهد السياسي المحلي .

ثالثا : تثمين ودعم مجهودات مكتب الفرع وكل الهيئات الموازية سواء التنظيمية أو التواصلية أو الإشعاعية .

رابعا : تتبع كل قضايا الشأن المحلي بأولاد تايمة سياسيا ، اقتصادی ، اجتماعيا وسيصدر المكتب بيانا عاما في هذا الإطار .

خامسا : الإعلان عن تشكيل اللجنة المحلية للإنتخابات تماشيا مع توجهات المكتب السياسي وبرنامج الكتابة الإقليمية بتارودانت .سادسا : تشكيل لجنة البرنامج الانتخابي .

سابعا : فتح باب الترشيحات بشأن الانتخابات الجماعية باولاد تايمة وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم الاثنين 19 أبريل 2021 إلى فاتح يونيو 2021 ، وستتلقى الترشيحات اللجنة المحلية للانتخابات .

ثامنا : دعوة كل المناضلات و المناضلين والمتعاطفات و المتعاطفين الى رص الصف واستمرار التعبئة الجماعية لتعزيز رصيد الحزب التاريخي ، ولتمكينه من التواجد بشكل قوي و مؤثر في كافة المؤسسات المنتخبة من غرف مهنية ومجالس ترابية وبرلمان .

,