تارودانت.. تنفيذا لتوجيهات عامل الإقليم.. السلطات بقيادة أحمر تتفقد مجموعة من المشاريع لتحريك عجلة التنمية / صور

بتاريخ 18 نوفمبر, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

تم تفقد مجموعة من المشاريع بقيادة أحمر، وذلك تبعاً لتوجيهات السيد عامل إقليم تارودانت، وفي إطار تحريك عجلة التنمية المحلية وتشجيع المجالس المنتخبة على الانخراط في مسلسل التنمية المستدامة عن طريق تتبع المشاريع الجارية اشغالها بمختلف القطاعات والبحث عن موارد مالية و عينية لتشجيع بعض المؤسسات الاجتماعية والعمل على تأهيل وترشيد الخدمات بها.

نظمت السلطة المحلية بقيادة احمر، برئاسة السيد رئيس دائرة و قطب سيدي موسي الحمري، وبحضور رئيس جماعة احمر لكلالشة وبعض المنتخبين؛ ورئيس جمعية دار الطالب والطالبة باحمر لكلالشة، زيارة تفقدية لبعض المؤسسات الاجتماعية ( دار الطالب والطالبة)، والمركز الصحي بجماعة احمر لكلالشة.

حيث تم الوقوف على مدى استجابتها لتطلعات الساكنة، والعمل على تسطير برنامج لمعالجة الاكراهات والمشاكل التي تعانيها، وذلك في إطار لجنة محلية برئاسة السيد رئيس الدائرة ، وبعدها تمت زيارة مشروع بناء أقسام دراسية بالثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بجماعة احمر لكلاشة ومشروع التطهير السائل بنفس الجماعة الذي على وشك انتهاء اشغاله.

وقد اشاد السيد رئيس جماعة احمر لكلالشة والحاضرين بهذه الزيارة، وما لها من ايجابيات في دعم وتشجيع المجلس الجماعي خدمة للصالح العام للساكنة.  اسماعيل كرايش

,