بلاد الشرفا هادي أالسيسي

بتاريخ 5 يناير, 2015 - بقلم أسراك24

محمد-جمال-الدين-الناصفي

محمدجمال الدين الناصفي

 

ليه زعلان يا حبيبي السيسي،ليه مغوبش يارايس،ليه بتغضب يازعيم الإنقلاب، نشرة اخبار من بضع كلمات بتزعلك يارايس.
.الإنقلابيون لايزعلون، ولايندفعون، ولايتمرغون إلا في شيء واحد إسمه الدماء.
نحن نعلم علم اليقين ياسعادة المشير، أن كتاب منتصف الليل من السكارى والمعربدين على نغمات وحدة ونص، والصحافيين تحت الطلب الذين ينفثون سمومهم ويكذبون على بلد الشرفاء المغرب وعلى رموزه، وينشرون ترهاتهم في صحفهم الصفراء وقنواتهم المشبوهة، لايقومون بذلك إلا إذا أعطيت لهم الاوامر من اعلى قمة السلطة المخدوعة في البلد، وهي انتم يا سعادة الرايس.
هل تعلم ايها المشير صاحب النياشين الملوثة بدماء المظلومين ، أن فرنسا واسبانيا والجزائر ودولا أخرى استعملوا مع المغرب بلد الإستقرار والامن والامان نفس الأسلوب الذي اخترته واعوانك من زنادقة الصحافة التي تفوح جنباتهم بالغاز، طبعا الغاز الجزائري، وهو أسلوب لي الدراع، ولم يفلحوا.ثم تراجعوا إلى الخلف ، وندموا على مافعلوا.
هل قرأت سيادة الزعيم الأوحد تاريخ المغرب وأنت المولع بقراءة التاريخ؟ هل لحكومة بلدكم الذي تحكمونه الآن بالحديد والنار، ذرة حياء وأنتم تسيئون لرموز المغرب ورجاله؟ هل تتذكرون ان أبناء المغرب وجنوده وخيرة رجالاته من الجيش المغربي استشهدوا على رمال ارضكم وأرض العرب سيناء، عندما كانت سيادتكم في امريكا تلهو وتمرح في فنادقها من خمسة وستة وسبعة نجوم؟
هل عندكم قطمير من الحياء وأنتم تتهجمون على أرض محمد الخامس بطل التحرير، وأرض البطولات والامجاد؟
شوف يارايس؟ لقد أخطاتم العنوان، فالمغرب ملكا وحكومة وشعبا يد واحدة منذ الأزل وستبقى كذلك. لاتضيع وقتك يارايس. أنصحك مادمت في سلطة الإنقلاب بان تهتم على الأقل بفقراء الفيوم والصعيد،و مادمت رايس أطلق سراح المظلومين والمعذبين من أبناء الكنانة من سجونك.. التاريخ لايرحم،فسيكتب عنك أنك كنت يوما جلادا ورجل فتنة تعطي الأوامر من تحت الدف للتطاول على قلعة صامدة ومتماسكة إسمها المملكة المغربية.
فعد إلى ثكنتك، ورشدك والتاريخ لايرحم ياسيادة المشير، فلقد أخطات الديار راه بلاد الشرفا فستندم والأيام بيننا.

,