برافو / فريق الرجاء الرياضي يتوج بطلا لكأس محمد السادس للأندية العربية الابطال

بتاريخ 22 أغسطس, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

حسمت ضربة الترجيح مباراة الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط. اللقاء الذي انتهى في وقته الطبيعي بأربعة أهداف مقابل أربعة سجل خلاله برونو هنريكي هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة الرابعة، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب إلياس الحداد في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

وسجل الهدف الثاني للرجاء الرياضي اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة 13، فيما عدل النتيجة للاتحاد عن طريق ضربة جزاء اللاعب اللاعب رومارينو في الدقيقة 27، وتقدم الرجاء الرياضي في النتيجة من جديد عن طريق زكرياء الوردي في الدقيقة 37. وأضاف الهدف الرابع للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 50، فيما أضاف الهدف الثالث الاتحاد السعودي اللاعب رومارينو في الدقيقة 54، وأضاف الهدف الرابع للاتحاد اللاعب رومارينو في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ومنحت ضربات الترجيح فريق الرجاء الرياضي التتويج بلقب بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط الرجاء الرياضي

دخل المباراة بكل من، أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، عبد الإله الحافيظي، إلياس الحداد، محسن متولي، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، مروان الهدهودي، زكرياء الوردي، أسامة سوكحان.

ودخل الفريق السعودي المباراة بكل من جروهي، سعود عبد الحميد، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، كورنادو، فهد المولد، عبد العزيز البيشي، رومارينهو”.

يشار إلى أنه قاد نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، طاقم تحكيمي من مصر، تقدمه حكم الساحة محمود البنا، وساعده محمود أبو الرجال وأحمد حسام. : العمق المغربي

,