بإقليم تارودانت … مدينة أولاد تايمة تحتفي بأبنائها المتفوقين دراسيا ورياضيا وثقافيا في “حفل التميز”

بتاريخ 3 أغسطس, 2022 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : متابعة /

ترسيخا لثقافة الإستحقاق وتشجيع التميز، نظم المجلس الجماعي لأولاد تايمة مساء اليوم الثلاثاء 2 غشت الجاري بساحة الأمل، حفل التميز احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات التعليمية، خلال الموسم الدراسي 2021/2022 وكذا المتفوقين في الأنشطة الثقافية والرياضية.

وقد حضر هذا الحفل كل من رئيسة وأعضاء المجلس الجماعي لأولاد تايمة، والكاتب العام لعمالة تارودانت، وممثلي السلطة المحلية، وممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت، وعدد من الأطر الإدارية والتربوية، وبعض رؤساء الجماعات الترابية المجاورة، وممثلي جمعيات المجتمع المدني، وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالإضافة إلى التلاميذ والتلميذات وعدد من المنتخبين وساكنة المدينة.

وقد تميز هذا الحفل بتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز القيمة على المتفوقين والمتفوقات تقديرا وتنويها لمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة هذا الموسم الدراسي، وذلك بهدف تشجيعهم ودعمهم وحثهم على الإستمرار في الاجتهاد والمثابرة.

كما تم توزيع هدايا وتذكارات على بعض المتفوقين في مجال التربية الدامجة وأقسام محاربة الأمية بالمراكز الاجتماعية للقرب بأولاد تايمة، وأعضاء نادي أصدقاء الكتاب، وكذا بعض الأندية الرياضية والأطر التربوية والإدارية المحالين على التقاعد، تقديرا لخدماتهم الجليلة التي قدموها للرقي بالمستوى التعليمي والتربوي بالمدينة.

يذكر أن هذه التظاهرة السنوية تأتي في سياق تشجيع التفوق والتميز الدراسيين بأولاد تايمة وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالمنطقة، فضلا عن تشجيع عدد من المتفوقين في المجالات الرياضية والثقافية… ادريس لكبيش أكاديرإينو

,