الإطار الوطني وليد الركراكي مدربا للمنتخب المغربي والمفاجأة في الراتب والطاقم المرافق له

بتاريخ 11 أغسطس, 2022 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

كشفت مصادر متطابقة أن الأمور حسمت بخصوص تولي وليد الركراكي الادارة التقنية للمنتخب المغربي..

وحسب ذات المصادر فإن وليد الركراكي جاهز ليأخذ غرفة ومكتب وحيد، وليد هو المدرب وهو الناخب الوطني المرتقب موندياليا.

هكذا هو حال مدربي الوداد، يتوجون بالثنائيات ليلتحقوا بعوارض الأسود التقنية بعد عموتا 2017 واللحاق بالمحليين، ها هو وليد ييرز ملمحا من ملامح التضحية بمونديال الأندية.

ولا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن الإعلان الرسمي لإقالة مدرب المنتخب وحيد خاليلوزيتش، وتعيين الإطار الوطني وليد الركراكي خليفة له للفترة المقبلة، وهو المطلب الذي طالما نادت به الجماهير المغربية، والتي لم تكن راضية يوما عن طريقة تعامل وحيد مع المباريات، ولا عن التركيبة البشرية التي يعتمد عليها، بسبب إقصائه لمجموعة من النجوم، رغم النتائج الإيجابية التي حققها منذ توليه لمهامه.

المعطيات التي توصلنا بها تفيد أن الركراكي سيوقع مع الجامعة عقدا يمتد لثلاث سنوات، وبأهداف واضحة ومحددة، كما سيحصل على أجر شهري يقل بكثير عما كان يتقاضاه المدرب البوسني والذي كان يحصل على 80 مليون سنتيم شهريا دون احتساب المكافآت وباقي الامتيازات الأخرى، إذ من المرجح أن يكون أجر وليد في حدود 50 مليون سنتيم.

ذات المصادر أكدت أن الطاقم التدريبي المرافق لوليد سيكون مغربيا مئة في المئة، حيث سيتولى منصب مساعد المدرب الدولي السابق رشيد بنمحمود، كما من المتوقع أن يلتحق به الدولي الآخر رشيد رمزي، الذي راكم تجربة أوروبية كبيرة، وعلى تواصل دائم بالمحترفين المغاربة بالدوري الهولندي.

,