أولاد تايمة .. إيداع المتهم الرئيسي في جريمة القتل البشعة بالسجن المحلي بأيت ملول

بتاريخ 23 نوفمبر, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

أفادت مصادر أن الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بأكادير أمر زوال اليوم الثلاثاء 23 نونبر الجاري، بإيداع المتهم الرئيسي في جريمة القتل البشعة بأولاد تايمة بالسجن المحلي بأيت ملول. حيث تم تحديد أولى جلسات المحاكمة في الأيام القادمة.

وأضافت ذات المصادر للجريدة أن سبب تافه كان وراء هذه الجريمة البشعة التي هزت مدينة أولادتايمة. حيث نشب خلاف بين الضحية والجاني مباشرة بعد نزولهما من سيارة أجرة صغيرة. حيث قام الضحية بتعريض الجاني لإعتداء جسدي، عن طريق صفعه على وجهه مرات عديدة. الشيئ الذي لم يتقبله القاتل، حيث إعتبره نوع من “الحكرة”، ما دفعه إلى سل سكين من الحجم الكبير وتعريض الضحية لطعنات قاتلة بأنحاء مختلفة في جسده.

وكان تنسيق أمني بين عناصر الشرطة القضاىية بأولاد تايمة وفرقة البحث الجنائي بولاية أمن اكادير قد مكن من تعقب المجرم الخطير الذي قتل ثلاثينيا بحي الشنينات بمدينة أولاد تايمة.

وحسب ذات المصادر فإن العناصر الأمنية باغثت المجرم بمسقط رأسه بمنطقة ثلاثاء بوكدرة ضواحي أسفي مباشرة بعد وصوله إليه.

ذات المصادر أوضحت للجريدة أن هذا العنصر الخطير كان يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية في جريمة محاولة القتل، حيث كان قد شرمل شابا بالمنطقة المذكورة في وقت سابق قبل أن يلوذ بالفرار إلى مدينة أولادتايمة حيث إرتكب جريمته البشعة.

وكان المشتبه به قد دخل في نقاش مع الضحية، قبل أن يوجه إليه عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض محدثا له جروحا خطيرة على مستوى الرأس والوجه والكتف، مما تسبب في إصابته بنزيف دموي حاد أدى إلى وفاته، مباشرة بعد وصوله إلى المستشفى، فيما لاذ المشتبه فيه بالفرار متوجها إلى مسقط رأسه بضواحي أسفي، قبل أن يتم توقيفه من طرف عناصر الأمن.

,