هل سيكتب التاريخ أن ” جليلة بيجوان” ستكون أول إمرأة تترأس فريق حسنية اكادير.. كل المؤشرات تدل على ذلك وهذا ماعبرت عنه .. التفاصيل

بتاريخ 29 نوفمبر, 2019 - بقلم أسراك 24

أعلنت جليلة بيجوان، حفيدة مؤسس فريق حسنية أكادير، المرشحة المحتملة لتولي منصب رئاسة نادي فريق حسنية أكادير خلفا للحبيب سيدينو الذي يواجه ضغط جماهير وأنصار حسنية أكادير بسبب قرار إبعاد المدرب الأرجنتيني غاموندي وتعويضه بالمدرب امحمد فاخر و والانتكاسات التي تعرض لها والتي كانت من تبعاته خروجه المفاجئ في المباراة النهائية لكأس العرش على يد فريق الإتحاد البيضاوي،  و  (أعلنت جليلة بيجوان) استعدادها لخلافة الحبيب سيدينو في حال تنحيه عن كرسي رئاسة الفريق.

وقالت بيجوان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي:”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لجميع متابعي صفحتي من أصدقاء وصديقات جمهور ومحبي وأنصار فريقنا حسنية أكادير.

لا أعرف كيف أبدأ كلامي مع مجموعة أحاسيس داخل أعماقي وأنا في بلد الغربة من فرح وشوق وحنين إلى بلدي المملكة المغربية الشريفة.

رسالتي موجهة اليوم إلى جمهور ومحبي وأنصار فريقنا حسنية أكادير الذي فاجأني بترشيحه لي للرئاسة التي هي شرف كبير لم أفكر فيه من قبل مع أنه كما يعرف الجميع أنني ابنة الدار.

حسنية أكادير بيتي وبيت جدي الأسطورة بيجوان الحسين رحمة الله عليه هذا الجد الذي لا أعرفه إلا من خلال إنجازاته وبعض الأماكن في مدينة أكادير التي كتب عليها اسمه مثل زنقة بيجوان الحسين (احشاش)”.

وأضافت بيجوان في تدوينتها:”جمهور ومحبي وأنصار فريقنا حسنية أكادير أشكركم جميعا على الثقة الكبيرة التي ستظل وساما على صدري إلى أن يأخذ الله أمانته. وأتمنى من العلي القدير أن أكون عند حسن ظنكم بي وأساهم بكم ومعكم في إنقاذ بيتنا الغالي من الضياع بين أيدي السماسرة والمفسدين وإيصاله إلى المكانة التي يستحقها كنادي مؤسس في أربعينيات القرن الماضي”.

وكان جمع غفير من مشجعي حسنية اڭادير عبروا عن رغبتهم في تولي السيدة جليلة بيجوان رئاسة الفريق عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

جليلة بيجوان التي تعد من مواليد مدينة اڭادير سنة 1972 تعتبر من أبرز النساء المغربيات المتألقات و الناجحات في العديد من المجالات كالاستثمار فالمجال الرياضي و كذا التسويق في العقارات و المعارض داخل و خارج أرض الوطن ، كما تعد من أبرز المشجعين و المناصرين لنادي حسنية آڭادير و يرجع ذلك لكونها حفيدة الاسطورة الحسين بيجوان المؤسس الأول للنادي العريق .

,