هاش قال الجورنال دليوم : تسجيل برلماني من البيجيدي في سلك الماستر يفجر فضائح بجامعة إبن زهر باكادير ، و قيادي في العدالة والتنمية يصف أنصار الولاية الثالثة بالشيعة المندسين

بتاريخ 6 ديسمبر, 2017 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

قيادي في البيجيدي يصف أنصار الولاية الثالثة بالشيعة المندسين

كشفت «المساء»، في خبر عنونته ب «قيادي في البيجيدي يصف أنصار الولاية الثالثة بالشيعة المندسين»، أن أحمد الشقيري الديني، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، خرج بموقف مثير من بعض الأعضاء الذين تقدموا بطعون أمام مؤسسات الحزب، على بعد أيام قليلة من انعقاد المؤتمر الوطني الثامن، نهاية الأسبوع الجاري، حيث وصف الواقفين وراء هذه الطعون ب «الشيعة المندسين».

وجاء في باقي العناوين «قضاة جطو يحلون بالجماعة الترابية أورير»، و«استنفار بصفوف مديريات حساسة بجهاز الدرك بعد تعيين الجنرال الجديد»، و«بوادر مواجهة بين القضاة والمجلس الأعلى للقضاء»، و«63 في المائة من مدارس المغرب لا تتوفر على مكتبات»، و«الملك يتصل بالرئيس الفلسطيني ويحذر ترامب من الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل»، و«اتهامات بالفساد في انتخاب نقيب المحامين بالبيضاء».

تسجيل برلماني من البيجيدي يفجر فضائح في سلك الماستر بجامعة الأزهر

أفادت “الأخبار”، في خبر عنونته ب “تسجيل برلماني من البيجيدي يفجر فضائح في سلك الماستر بجامعة ابن زهر ”، أن تسجيل برلماني من حزب العدالة والتنمية في سلك “الماستر” فجر فضائح من العيار الثقيل بخصوص التلاعب في مباريات “الماستر” بالكليات التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير، مبرزة أن النقابة الوطنية للتعليم العالي سارعت إلى مراسلة وزير التربية الوطنية والتعليم العالي من أجل فتح تحقيق معمق في الموضوع، وإحالة كل المتورطين على المجالس التأديبية وعلى العدالة.

وعنونت باقي المواد ب “الانتخابات التشريعية بسيدي إفني تربك أوراق أحزاب الأغلبية الحكومية”، و”القنيطرة. عصابة تقتل شابا بعدما هاجمته بسيف وكلب بيتبول”، و”العرائش. إيقاف جانج اختطف أستاذة إسبانية بضواحي المدينة والبحث عن شريكه”، و”مكناس. زيادة مفاجئة في تسعيرة الطاكسيات دون موافقة السلطات المحلية”، و”الفنيدق. مطالب إلى العثماني بإحداث منطقة تجارة حرة بالمدينة لمواجهة التهريب”، و”مراكش. لجنة تفتيش تحقق في اختلالات مالية بغرفة التجارة والصناعة بالجهة”، و”البيضاء. الرئيس السابق لغرفة الصناعة التقليدية بالجهة أمام قسم جرائم الأموال”. المصدر موقع كود/

,