هادشي بزاف .. “مسخوط الوالدين ” يقتل والده ويقطعه إلى أطراف ويضعه في أكياس بلاستيكية، وزوج يقدم على ذبح زوجته الحامل بالدشيرة

بتاريخ 22 أكتوبر, 2019 - بقلم أسراك 24

 

اهتزت منطقة عين حرودة بالقرب من الدار البيضاء، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها شاب أقدم على قتل والده والتمثيل بجثته بطريقة وصفت بـ”الوحشية”.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فالشاب الذي يبلغ من العمر 30 سنة قام بقتل والده بواسطة سكين من الحجم الكبير، داخل منزله المتواجد بإحدى الاقامات بمنطقة عين حرودة، بسبب خلافات شخصية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الإبن حاول إخفاء معالم الجريمة التي ارتكبها في حق والده، بحيث عمل على تقطيع الجثة إلى أطراف صغيرة، وضعها في أكياس بلاستيكية،وقام بالتخلص منها بالغابة المجاورة لمنزله.

وأوردت المصادر ذاتها، أنه تم اعتقال  الجاني من طرف عناصر الدرك الملكي، بعدما اكتشاف اختفاء والده، واستخدام كاميرا المراقبة داخل الإقامة السكنية التي أكدت عدم خروج الهالك منذ يوم أمس.

المشتبه فيه، وبعد ساعات من التحقيق الأولي معه من طرف عناصر الدرك الملكي، كشف عن مكان الأجزاء التي رماها بالغابة.

وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، الذي خلف نوعا من الرعب والهلع وسط صفوف المواطنين.

زوج يقدم على ذبح زوجته الحامل بالدشيرة الجهادية

ومن جهة أخرى أقدم زوج هائج على ذبح زوجته، قبل قليل من عشية عصر يومه الثلاثاء، وذلك بعدما أن وجه لها طعنات قاتلة على مستوى العنق، بحي أيت أوعيسي بمدينة الدشيرة الجهادية ضواحي أكادير.

ووفق المعطيات الأولية، فإن الجريمة البشعة تمت بمنزل الأسرة بالحي المذكور، بعد أن عمد الزوج إلى ذبح زوجته الحامل، مستعينا بآلة حادة مررها على عنقها، ليتركها مضرجة في دمائها قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة.

وفور إخطارها، تحركت مختلف الأجهزة الأمنية من الشرطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية ، بأوامر من النيابة العامة المختصة، إلى الحي المذكور، قصد معاينة الجثة ومسرح الجريمة، ليتم فتح تحقيق في الموضوع؛ فيما جرى إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات، إلى حين انتهاء البحث.

,