تارودانت .. في اجواء تربوية رائعة ومسؤولة، مديرية التعليم تشهد حفل تسليم المهام بين المديرين الإقليميين ابرهيم أضرضار وسيدي صيلي ..فيديو + صور

تارودانت .. في اجواء تربوية رائعة ومسؤولة، مديرية التعليم تشهد حفل تسليم المهام بين المديرين الإقليميين ابرهيم أضرضار وسيدي صيلي ..فيديو + صور

بتاريخ 31 يوليو, 2018 - بقلم أسراك 24

 أسراك24 : خالد امين الناصفي //

شهدت المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت زوال يومه الثلاتاء 31 يوليوز2018 وبحضور رئيسي قسمي الشؤون الإدارية والمالية وشؤون الموارد البشرية باكاديمية سوس ماسة، وبحضور رؤساء المصالح و الأقسام بمديرية التعليم بتارودانت حفل تسليم المهام بين المدير الإقليمي السابق الأستاذ ابراهيم أضرضار والحالي الأستاذ سيدي صيلي، حيث مرت في اجواء تربوية  رائعة ومسؤولة تخللها تبادل التهاني بهذه المهام التعليمية والتربوية ذات البعد الوطني الكبير.

ويذكر ان وزارة التربية الوطنية  قد عينت الخميس الماضي 26 يوليوز 2018 مديرا جديدا لمديرية التعليم بإقليم تارودانت ويتعلق الامر بالأستاذ سيدي صيلي المدير السابق لمديرية تزنيت . كما عينت الأستاذ ابراهيم أضرضار  على رأس مديرية تزنيت.

ويأتي تعيين الأستاذ “سيدي صيلي” خلفا للأستاذ  إبراهيم إضرضار كمدير إقليمي  بتارودانت في إطار حركة داخلية واسعة في صفوف السيدات والسادة المديرات والمديرين الإقليميين، على صعيد كل جهة من جهات المملكة، إلى جانب حركة بين الجهات.

والأستاذ ” سيدي صيلي” الذي عيّنه السيد وزير التربية الوطنية نائبا للوزارة بتارودانت فهو ملحق الاقتصاد والإدارة، مارس التدريس في بداية مساره المهني أستاذا للتعليم الإعدادي تخصص اللغة العربية بالثانوية الإعدادية عمر بن الخطاب ببوجدور، قبل أن يتولى بها مهام الحراسة العامة للخارجية.

وعين السيد صيلي رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية بنيابة بوجدور التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، ليعين فيما بعد نائبا للوزارة على رأس نيابة بوجدور إلى أن عين خلال أبريل 2013  نائبا للوزارة بتيزنيت.

وفي يوم 26 يوليوز2018 تم تعيين سيدي صيلي على راس اكبر مديرية للتعليم على الصعيد الوطني  وهي مديرية تارودانت من حيث مساحتها و مؤسساتها ومواردها البشرية التي تتعدى 7500 موظف.

 

الفيديو :



الصور : 












 

 

,