متابعة رئيس جمعية معروف في حالة إعتقال بشبهة النصب والإحتيال على عدد من الأشخاص..

بتاريخ 22 فبراير, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

قررت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان يوم أمس الأحد 21 فبراير الجاري متابعة رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق اليومي بالتمسية بعمالة إنزكان أيت ملول ضواحي أكادير، في حالة إعتقال وإحالته على السجن المحلي بأيت ملول بعد تورطه في فضيحة تتعلق بالنصب والإحتيال على عدد من الأشخاص.

وكانت مصالح المركز الترابي لدرك التمسية قد أوقفت في وقت سابق شخصا متهما بالنصب والإحتيال وتقديم وعود كاذبة لبعض الضحايا. حيث تورط المتهم في عمليات نصب على العديد من الاشخاص، مدعيا انه لديه القدرة على التدخل في تغيير مسار بعض القضايا التي تروج في المحاكم.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24, فإن المتهم وهو رئيس الجمعية المكلفة بتسيير السوق اليومي بالتمسية ضواحي أكادير, تفجرت فضيحته بعدما طالب أحد الضحايا بمبلغ 20 ألف درهم، مقابل التوسط له في ملف يروج باسوار المحكمة التجارية بمراكش، وذلك للإستفادة من حكم لصالحه بخصوص نزاعه مع شقيقه حول مقهى وسط التمسية، مطالبا إياه بتحرير إعتراف بدين لصالحه، إلا أن الحكم صدر لصالح أخ الضحية، مما جعله يسارع بوضع شكاية من اجل النصب والإحتيال لدى النيابة العامة بإنزكان, حيث تلقت مصالح الدرك الملكي بالتمسية، الأمر بإعتقال المتهم، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه امام أنظار النيابة العامة.

,