لمن يهمه الامر.. هذه هي القناة المجانية الوحيدة التي ستبث مباريات الشان وهكذا تستعد مدينة أكادير للمباريات

بتاريخ 8 يناير, 2018 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

فشلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، في إقناع قنوات “بي إن سبور” القطرية في التنازل عن حقوقها في بث في منافسات الشان التي تقام بالمغرب في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين، وستكتفي ببث المباريات على قناة الرياضية الأرضية.

وحسب ما كشفت عنه يومية الصباح في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، فإن مباريات الشان ستنقل فقط على قناتي بي إن سبور و الرياضية « تي إن تي ».

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون لن تنقل مباريات الشان على قنواتها الفضائية بحكم أن « بي إن سبور » هي الحاصلة على حقوق البث الحصرية للبطولة.

وولاية  أكادير تحتضن لقاء تنسيقيا استعدادا لاحتضان منافسات كأس افريقيا

وفي هذا الإطار تستعد مدينة أكادير لاستقبال مقابلات منتخبات المجموعة الرابعة ضمن منافسات كأس افريقيا للاعبين المحليين ” الشان 2018 ”، ابتداء من وسط شهر يناير القادم ، وقد انعقد في هذا السياق، يوم أمس الأربعاء بولاية أكادير، اجتماع تنسيقي بين مجموعة من المسؤولين والمتدخلين وبحضور وفد عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية الحدث بالنسبة للمدينة، وأبعاده الرياضية والسياحية والسياسية في انعكاسه لصورة المغرب، ليتم تقديم مجموعة من الاقتراحات التي تهم انجاح التظاهرة بالمدينة وتحديد المسؤوليات.

,