لقاء تواصلي حول أهمية العمل الجمعوي لدى الطالب و دوره في النهوض بالكلية المتعددة التخصصات بتارودانت

بتاريخ 31 مايو, 2015 - بقلم أسراك24

c1
أسراك 24 : عبد الجليل بتريش/

نظمت جمعية اللغات، الثقافة و العلوم الإحتماعية اليوم الخميس 21 ماي 2015 لقاء تواصلي مع طلبة الكلية متعددة التخصصات بتارودانت تحت عنوان ” أهمية العمل الجمعوي لدى الطالب، و دوره في النهوض بالكلية” و ذلك بقاعة العروض. بحضور المسؤول الاقليمي بقطاع الشباب و الرياضة، المؤطر التربوي و الفاعل الجمعوي السيد محمد نجم الدين.
افتتحت الجمعية لقاءها التواصلي بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها مباشرة كلمة رئيسة الجمعية امال الواثق، ثم كلمة الكاتب العام للكلية السيد محمد الغزالي، و كذا كلمة السيد محمد العمري أستاذ علم الإجتماع و رئيس قسم اللغات والعلوم الإنسانية بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت.
هذا اللقاء التعريفي و الذي سعت من خلاله الجمعية الى التعريف بها، بدواعي تأسيسها و بالأهداف المسطرة لها كوافد جديد بالمجتمع المدني الروداني. كما تمت مناقشة عدد من المحاور منها : مفهوم العمل الجمعوي، أهميته كدعامة أساسية في التنمية و دوره في النهوض بها.
و تواصلا مع الفعاليات الحاضرة، فتحت الجمعية نقاشا حول القضايا و المحاور التي تشغل بال الطلبة الذين أدلوا بدورهم بمداخلات، إشكالات، مقترحات و كذا مبادرات تهم الطلبة.
و في الختام توجهت الرئيسة بكلمة شكر إلى كل من ساهم في إنجاح اللقاء التواصلي الأول لجمعية اللغات، الثقافة و العلوم الاجتماعية.

,