فرق كرة القدم بتارودانت ترفض أي وصاية للمجلس الجماعي لتقرير مصيرها او حذفها من البطولة وهذا ما اتفق عليه الرؤساء

بتاريخ 4 يونيو, 2018 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين/

ذكرت مصادر مطلعة لأسراك24  ان رئيس القسم الرياضي  بالمجلس الجماعي لتارودانت كان قد اجتمع قبل أيام لعدة ساعات وحتى موعد السحور  مع رؤساء  فرق المدينة المنضوية تحت لواء عصبة سوس لكرة القدم، وتحدث معم بلغة تشم منها رائعة الاوامر والتنفيذ ، وذلك  بتوجيه تعليمات لتقليص  عدد الفرق بالمدينة ودمجها او حذف إحداها من المشاركة نهائيا. وإن كانت المؤشرات تصب في حذف فريق الاخوة ودمج فريق الرجاء مع فريق أجاكس في فريق واحد الشيء الذي لم يتقبله رؤساء هذه الفرق .

ويذكر ان كلا من فريق اتحاد تارودانت وفلاح تارودانت وفريق اجاكس وفريق الاخوة وفريق الرجاء الرياضي يمثلون المدينة في مباريات  أقسام عصبة سوس .

ومن جهة اخرى ذكرت مصادر أسراك24 ان المجلس الجماعي غير مؤهل بتاتا للتحدث او مناقشة مصير  هذه الفرق الرياضية بالمدينة بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى ان اللغة واللهجة التي استعملها ممثل المجلس الجماعي في هذا الإجتماع كانت إستعلائية و تشم منها رائحة الأوامر  الشيء الذي أزم الإجتماع الذي كان من الممكن أن يخرج بالنتائج المتوخاة والتي ستكون في صالح  جماهير المدينة.

ومن جهة اخرى ذكرت نفس المصادر ان رؤساء  هذه الفرق قد اجتمعوا بمفردهم ليلة أمس الأحد وقرروا بالإجماع الرفض القاطع بالمساس بفرق المدينة او فرض قرار دمجها ورفض كل الأوامر الإستعلائية من المجلس الجماعي وانهم أحرار في تنفيذ كل قراراتهم وبعيدا عن وصاية أية جهة كانت وهما كانت النتائج .

ويذكر ان المجلس الجماعي لتارودانت ربما يستعمل لغة التهديد بحجب المنح او المساعدات عن هذه الفرق الموسم المقبل إن لم تنفذ هذه القرارات التي يعتقد ان العديد من الجماعات المحلية بجهة سوس قررتها لكن بعد حوارات مقنعة  مع الفرق في حدود ترابها وليس بتكميم الأفواه ولغة الأوامر والإستعلاء.

,