عامل إقليم تارودانت يترأس مهرجانا رياضيا بساحة20 غشت ويحيي ليلة القدر بمدينة أيت إيعزة

بتاريخ 8 يونيو, 2018 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين/

من المنتظر ان يترأس السيد الحسين امزال عامل إقليم تارودانت  والوفد المرافق له مساء غد السبت  9 يونيو 2018 إبتداء من الساعة العاشرة مساء مهرجانا رياضيا بساحة 20 غشت بمدينة تارودانت وذلك من أجل النهوض والمساهمة الفعالة في توسيع وتنمية وإلاقلاع برياضة فنون الحرب والتعريف بها لدى شباب وشابات مدينة تارودانت والإقليم .

هذا المهرجان الرياضي تنظمه جمعية النادي الروداني للجيدو والجوجيتسو وفنون الحرب المشابهة وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة وبتنسيق مع الجمعيات الممارسة لفنون الحرب.

ومن المنتظر ان تعرف هذه التظاهرة مشاركة العديد من النوادي والأبطال الرياضين. وعدة أنشطة متنوعة عروض فنية استعراضية في مجموعة من الفنون القتالية.وتكريم بعض الوجوه الرياضية البارزة على الصعيد الإقليمي والوطني.

كما ان هذا الحدث يعتبر فرصة مهمة لتعزيز روابط التعاون والصداقة بين مختلف الجمعيات وتوطيد آفاق العمل المشترك من أجل الرقي بالرياضة والرياضيين بمدينة تارودانت والإقليم.

ومن جهة اخرى سيترأس السيد عامل الإقليم والوفد المرافق له والعلماء والفقهاء  مساء يوم الإثنين القادم 11 يونيو 2018 باحد مساجد أيت إيعزة الحفل الديني لليلة القدر المباركة.

,