عاجل .. السلطات بالملحقة الإدارية الرابعة بتارودانت توقف الإستعدادات الأولية لإقامة عرس بحي المعديات وتوجه تحذيرات صارمة لمنظميه

بتاريخ 10 أغسطس, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24  : محمد جمال الدين /

في ظل الأجواء العامة التي تعيشها مدينة تارودانت لإتخاد كافة التدابير الإحترازية لمحاربة الوباء ، و بفضل يقضة أعوان السلطة وقائد الملحقة الإدارية  الرابعة بتارودانت تم قبل قليل توقيف ومنع  الإستعدادات الأولية لإقامة حفل عرس بحي المعديات وسط مدينة تارودانت.

وهكذا قامت السلطات بالملحقة تحت إشراف السيد القائد بيروك التيجاني وأعوان السلطة وبحضور  عون السلطة “العريفة”  بإخلاء المنزل المحتضن للحفل من المدعوات اللواتي بلغ عددهن قرابة 15 سيدة ، حيث تم التأكد من خلو المنزل من الضيوف مع تنبيه صاحب المنزل بضرورة الإمتثال لقانون الطوارىء و تذكيره بالعقوبات التي تنتظره في حالة العود، خصوصا في ظل الظرفية الراهنة   التي تعرف تزايدا مضطردا لعدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت ذات المصادر بعين المكان واعتبارا ليقضة عوم السلطة المسؤول بالحي فقد لاحظ جماعات من النسوة يحملن هدايا وكاضوات في إتجاه أحد المنازل مما أثار شكوكه حيث تبين له أن الإستعدادات الأولية جارية لإقامة حفل عرس مما جعله يخبر رئيسه المباشر الذي قام بالمتعين .

,