صورة للملك محمد السادس تحقق رقما قياسيا في نسب الإعجاب بالعالم العربي والعالم

بتاريخ 18 مايو, 2019 - بقلم أسراك 24

حققت صورة للملك محمد السادس رقما قياسيا من حيث نسب الإعجاب بالعالم العربي، وذلك بتربعها على عرش الصور الأكثر تداولا وإعجابا عربيا، علاوة على كونها من بين الصور المثيرة للإعجاب أيضا على الصعيد العالمي.

وحسب ما أكده “سفيان البحري” مدير صفحة “محمد السادس” بموقع الفيسبوك، فإن صورة الملك التي يظهر فيها وهو يرتدي قميصا من “الدجين الأزرق” وسروالا أسود اللون حصلت على أزيد من مليون وثلاث مائة ألف جيم 1.300.000 j’aime، وما يناهز سبعين ألف تعليق 70.000 commenter وعشرات الآلاف من المشاركات partage وملايين المشاهدات من مختلف دول العالم.

وأشار “سفيان البحري” أن هذه الصورة ليست وحدها من حققت ملايين المشاهدات والإعجابات عبر العالم بل هناك عدد كبير من صور الملك التي حصدت أرقاما غير مسبوقة من الإعجاب والمشاركة، مشددا أن هذا الرقم القياسي سيبقى مسجلا لدى صفحة الملك “محمد السادس تحت قيادته كمدير لتسييرها.

ومن جانب آخر دفع الرقم القياسي الذي حصدته صورة الملك إلى تهافت عدد من القنوات التلفزيونية العالمية على منزل مدير الصفحة لإجراء مقابلات صحفية معه ومن بينها القناة الألمانية “ZDF” التي حلت بمدينة سلا لإنجاز ربورطاج بخصوص الصفحة والرقم القياسي الذي حققته صورة محمد السادس على الصعيد العربي والعالمي.  / شوف تيفي

,