رسميا .. المدرب التونسي البنزرتي يوقع للوداد

بتاريخ 27 نوفمبر, 2018 - بقلم أسراك 24

عاد  التونسي فوزي البنزرتي رسميا لفريق الوداد البيضاوي، بعد شهور قليلة من مغادرته من أجل الإشراف على المنتخب التونسي لكرة القدم، وذلك بعد أن وقع عقدا يشرف من خلاله على الفريق الأحمر إلى غاية نهاية الموسم الرياضي القادم.

وعلم “اليوم24” من مصدر مقرب من الفريق الأحمر، أن البنزرتي اتفق رسميا مع إدارة النادي على جميع التفاصيل المالية منها والرياضية، وسيشرف على الفريق الأحمر لمدة 18 شهرا، وذلك خلفا للمدرب المستقيل الفرنسي ريني جيرار، الذي رحل عن الفريق بسبب عجزه عن قيادة المجموعة لتحقيق النتائج الإيجابية.

من جانبها، أكدت إذاعة “موزاييك” التونسية الشهيرة، والمقربة من المدرب التونسي هذا الخبر قبل قليل، مشددة على أن “شيخ المدربين التونسيين” قدم اعتذاره لفريق النجم الساحلي التونسي، الذي دخل هو الآخر على الخط، في آخر لحظة، وطلب التعاقد مع البنزرتي، لخلافة المدرب البلجيكي المقال، جورج ليكنز.

وسيواجه البنزرتي العديد من التحديات هذا الموسم، أولها المنافسة على لقب البطولة الاحترافية وتجاوز عثرة البداية، وثانيها وأهمها، إعادة “الأحمر” لتألقه القاري والمنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية، الذي سينافس عليه هذا الموسم، إلى جانب اتحاد طنجة.

,