رجاء أيت ايعزة لكرة القدم النسوية يبدأ تمثيليته لإقليم تارودانت بالقسم الوطني الأول بأزمة مالية خانقة فهل من متدخل ؟

بتاريخ 6 أكتوبر, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24:

على بعد اسبوعين من انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2019 2020 لكره القدم النسويه يعيش فريق رجاء ايت ايعزة لكره القدم النسوية ممثل اقليم تارودانت في القسم الوطني الاول لهذا النوع الرياضي ازمه ماديه خانقة بسبب التهميش وانعدام الدعم المادي من طرف المسؤولين على الشان المحلي بالاقليم ، خاصة أمام تأخر صرف دعم المجلس الاقليمي بالرغم من طرق بابه لمرات عديدة من طرف مسؤولي الفريق .

ويبقى الفريق النسوي العزاوي في انتظار صرف المنحة المخصصة للفرق الرياضية المصنفة التي تدافع عن الوان الاقليم في مختلف المنافسات الرياضية الجهوية والوطنية ، خاصه ان الفريق العزاوي لكرة القدم النسوية تنتظره هذه السنة رحلات مكوكية الى مختلف مدن المملكة كالعيون ،طنجه ،مكناس ، وجدة و الرباط .. ما يزيد من اثقال كاهل الفريق بمصاريف اضافية في ظل انعدام الدعم الكافي من طرف المسؤولين ، باستثناء الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه المجلس البلدي لايت ايعزة في شخص رئيسه ابراهيم الباعلي .
هذا و تجدر الاشارة الى ان رجاء ايت ايعزة لكرة القدم النسوية الذي تاسس منذ 26 يونيو 2012 يضم بين صفوفه ستة لاعبات ضمن المنتخب الوطني لكره القدم الكره النسوية و يتعلق الامر بكل من اميمة التاج ، السعديه البراح ،اميمه السوقي، اميمه طيار ايمان سريبو و سماح فرواش .


 

,