خطير ..سعادة القايد يتعرض لمحاولة قتل بالدهس بالسيارة و إصدار مذكرة بحث وطنية في حق المتهم الهارب، والوالي والعامل يزورانه بالمصحة/ صور وفيديو

بتاريخ 5 ديسمبر, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

في جديد القضية التي هزت الرأي العام المغربي وتتعلق بدهس قائد فم الجمعة بإقليم أزيلال، علمت “أخبارنا” من مصادرها أن رجال الدرك الملكي أوقفوا والد المتهم الهارب وشقيقه وعمه وذلك للتحقيق في ملابسات الحادث، فيما قاموا بتفتيش منزله، وعثروا على جواز سفره و تم حجزه ، كما تم إصدار مذكرة بحث وطنية ونشرة في المعابر الحدودية لمنع المتهم من مغادرة المغرب نحو الجزائر حيث يعمل هناك.

وكان القائد يشرف على عملية فتح مسلك طرقي ،إلا أن المتهم لم يستسغ ذلك فشغل محرك سيارته ودهسه وسحله لأمتار ، ثم لاذ بالفرار إلى وجهة غير معروفة ، حيث لايزال البحث جاريا عنه من طرف الدرك الملكي والأمن الوطني .

و ذكرت مصادر مطلعة، أن القائد كان متواجدا في الدوار المذكور، في مهمة لفتح مسلك طرقي، فوق بقعة أرضية في ملكية أحد الفلاحين الذي احتج على فتح الطريق فتحول النقاش إلى عنف لفظي انتهى بامتطاء المواطن لسيارته و دهس القائد.

هذا، و قد تم نقل القائد على وجه السرعة إلى مصحة خاصة ببني ملال، فيما لاذ الجاني بالفرار. وقد زاره بالمصحة بعد ذلك كل من والي بني ملال وعامل أزيلال للإطمئنان على صحته.

,