جماعة اولاد عيسى تختتم مهرجانها الرياضي والإجتماعي في أجواء رائعة بحضور شخصيات وازنة

بتاريخ 25 فبراير, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين / صور خالد أمين/

إختتمت أمس الأحد جماعة أولاد عيسى بإقليم تارودانت مهرجان الليمون الذي عاشت على أجوائه ساكنة المنطقة وضيوفها  والتي عاشت طيلة يومي السبت والأحد 23 و24 فبراير 2019 ساعات من الفرجة الرياضية والإجتماعية وبحضور وازن للسلطات المحلية والمنتخبون وشخصيات رياضية جهوية ووطنية .

وفي هذا الإطار نظمت تظاهرة رياضة  وانشطة تعاونية وثقافية  وحملة نظافة وألعاب بهلوانية للأطفال وفتح اوراش تنموية وغرس حوالي 200 شجرة من الخروب بجنبات الملعب وعلى الطرق العمومية وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الوازنة  بالإضافة إلى شباب المنطقة والفعاليات المهتمة بالشأن الرياضي.

كما شعد المهرجان أنشطة اخرى تتعلق بالتأطير في المجال الرياضي تحت شعار: الرياضة سلوك وثقافة وأخلاق، وياتي هذا النشاط الهام بجماعة اولاد عيسى في إطار الجهود المبذولة من طرف الدولة والجماعات للنهوض بالقطاع الرياضي .

وقد حضر إلى جانب العشرات من المدعويين والمدعوات اللاعب الدولي السابق والإطار الوطني يوسف فرتوت الذي أطلقت جماعة أولاد عيسى إسمه على الملعب الرئيسي بالجماعة وعبد الله أبو القاسم رئيس عصبة سوس لكرة القدم . كما رفع رئيس جماعة  اولاد عيسى  السيد عبد العالي جودات باسم الساكنة والمنتخبون  والحاضرون خلال اختتام هذا المهرجان برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك محمد السادس نصره الله .
صور اليوم الإفتتاحي :

صور اليوم الختامي تجدونها على صفحتنا بالفايس بوك

,