تارودانت : وفاة إطار تربوي بالمديرية الإقليمية إثر حادثة سير خطيرة على مستوى عين شعيب وأسرة التعليم بالإقليم تقدم تعازيها

بتاريخ 8 يناير, 2017 - بقلم أسراك 24

resize-2

أسراك24 : محمد جمال الدين الناصفي/

توفي بمستشفى المختار السوسي بتارودانت احد  الأطر التربوية” مفتش التوجيه بالمديرية الإقليمية بتارودانت إثر حادثة سير مفجعة، وقعت  بعد زوال أمس السبت  بالطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين أكادير و تارودانت.
حيث إصدمت سيارته الخفيفة من نوع فورد فوكس على مستوى دوار عين شعيب بشاحنة من الحجم الكبير ما أسفر عن  وفاة سائق السيارة  حيث بقي عالقا في السيارة حوالي 45 دقيقة، حيث تم إنتشاله بإستعمال شاحنة للقطر “ديبناج” إستعانت بها عناصر الوقاية المدنية.

ويذكر أن الفقيد وقت الحادثة، كان يقوم بمهامه التربوية النبيلة مساء يوم أمس حيث قام بزيارة لبعض المؤسسات التعليمية بالمنطقة في إطار عمله المعتاد.

وإثر تلقيهم الخبر والقضاء الذي لارد له، قام العديد من زملاء الفقيد بالإسراع بكل الترتيبات الاولية  في مثل هذه الحالات، وعلى رأسهم زميله المفتش السابق في التخطيط “الحسن الهاشمي” إبن بلدته تنغير، بالإضافة إلى المساعدات اللوجستيكية الهامة لأحد مستشاري جماعة اولاد تايمة، وكافة الأيادي البيضاء بتارودانت التي أبانت عن إنسانيتها وتضامنها وتقديم مايمكن تقديمه.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم طاقم أسراك24 / و أطر وموظفو المديرية الإقليمية بتارودانت، والسادة المفتشون بتعازيهم لعائلة الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون

,