تارودانت : مصالح الدرك بسبت الكردان تشن حملات أمنية واسعة

بتاريخ 11 أغسطس, 2022 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسبت الكردان التابع لسرية تارودانت بداية الأسبوع الجاري، حملات أمنية تطهيرية وُصفت بـ”الواسعة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية أو جنائية مختلفة؛ من ضمنها الاتجار في الممنوعات، والسكر العلني…

وحسب مصادر  مطلعة فإن هذه العمليات تدخل في إطار الحملات التمشيطية الأمنية المتواصلة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد سرية الدرك بتارودانت.

وفي هذا السياق، عرفت منطقة الكردان في الآونة الاخيرة، إنزالا أمنيا مكثفا، لعناصر الدرك الملكي، من أجل تجفيف جميع منابع الإجرام ومحاربة المروجين وكل الظواهر الإجرامية التي شملت العديد من الدواوير والنقط السوداء التابعة لنفوذ تراب المركز المذكور، ضد كل السلوكات الإنحرافية، وتطهيرها من العناصر الإجرامية.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه العمليات الإستباقية مكنت خلال فترة وجيزة من توقيف عدد مهم من الجانحين متلبسين بأفعال غير قانونية، بالإضافة إلى إعتقال أحد أخطر المبحوث عنهم في قضايا مختلفة، وهو من دوي السوابق القضائية العديدة. مع تسجيل العشرات من المخالفات المتعلقة بالسير والجولان.

,