تارودانت .. مساهمة فعالة لتعاونية كوباك في إنجاح الدوري الرمضاني بجماعة سيد دحمان

بتاريخ 10 يونيو, 2019 - بقلم أسراك 24

شهد ملعب دوار الشرفاء بجماعة سيدي دحمان بإقليم تارودانت يوم الأحد 9 يونيو 2019 على الساعة السادسة مساء، إجراء المبارة النهائية للدوري الرمضاني الذي نظمه شباب دوار الشرفاء، بدعم من التعاونية الفلاحية كوباك بين فريق دوار الشرفاء منظم التظاهرة وفريق جنان سي الحبيب.
حضر هذا اللقاء كل من السيد مولاي التجاني الولتيتي و مولاي عمر الولتيتي و المستشار الجماعي حميد الشرقي و مدير الحوامض في تعاونية كوباك محمدكنزي و المسؤول التجاري عزيز بلميل، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الرياضية في المنطقة.
استهل اللقاء بمبارة تكريمية بين قدماء فريق الشرفاء بقيادة الحاج مولاي عمر الولتيتي و الحاج اللقام الحسين وفريق السعادة بقيادة حفيظ اوضونج و محمد الدخوش…. ثم بعدها تم إعطاء انطلاقة المبارة النهائية بين الفريقين. وقد عرف اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين ومحاولات خطيرة من الجانبين،أسفرت على هدف السبق لفريق المحلي، في حين باءت جميع محاولات فريق جنان سي الحبيب بالفشل نظرا لخبرة وتألق الحارس أسامة العمري حارس مرمى اجاس أيت ايعزة.
سجل هدف المبارة الوحيد اللاعب سعيد السعدي ليكون هو هدف الخلاص والفوز بالبطولة المحلية.
اختتم اللقاء بتوزيع الجوائز على الفائزين بالبطولة و تكريم قدماءالكورة المحلية، كما تم كذلك تكريم أحسن لاعب في الدوري التي كانت من نصيب اللاعب كمال السجعي، و احسن حارس والتي حصل عليها وبكل استحقاق الحارس أسامة العمري، كما6 كانت جائزة هداف الدوري من نصيب اللعب سعيد إعزا عن فريق دوار سي الحبيب.//محمد علي أمسيدر

,