تارودانت.. مبادرة جريئة لبلكرموس لعقد اللقاءات واستقبال المواطنين بالهواء الطلق تزامنا مع أجواء فيروس كورونا ، فهل يحدو حدوه بقية المسؤولين

بتاريخ 18 سبتمبر, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : خالد أمين الناصفي/

في مبادرة وفكرة رائعة وشجاعة وتتماشى مع كل السبل واتخاذ كل الإجراءات لمحاربة فيروس كورونا ، حيث يبقي البامي احمد بلكرموس رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت وفيا لنهج السبق و التميز في تدبيره للشأن الاقليمي و تفاعله مع مستجدات الاحداث و القضايا باختياره لعقد دورة شتنبر الاخيرة في الهواء الطلق بفضاء رحب خارج بناية مقر المجلس و ذلك تنزيلا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الداعية للاجتهاد في اتخاد كافة الاجراءت الوقائية و الاحترازية لمكافحة تداعيات فيروس كورونا المستجد ، خصوصا و ان هذا النوع من الدورات تعقد في بنايات تنقصها التهوية و تعرف حضور عدد كبير من الاعضاء و الموظفين و رجال الاعلام و المتتبعين ، ما يعتبر في الظرفية الحالية تهديدا لسلامة الحضور .

هذا السبق ليس الوحيد من نوعه المحسوب لبلكرموس منذ ترؤسه للمجلس الاقليمي و احداثه لتغييرات شاملة في دواليب ادارته ، فاول ما سجل له حضوره الدائم و حرصه المتواصل على استقبال المواطنين و التواجد في خدمتهم بشكل يومي و الى غاية ساعات متأخرة من الليل هذا بشهادة الجميع .

يحسب لبلكرموس كذلك كونه من اوائل المتفاعلين مع تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد و التدابير الوقائية و الاحترازية الرامية لمكافحة تداعيته ، اولا بتخصيص مكتب لاستقبال المرتفقين بالفضاء الطلق التابع لبناية مقر المجلس تجنيبا لهم و للموظفين مخاطر اي عدوى محتملة متقدما بهذا التدبير على عدة دول كبرى ككندا و الولايات المتحدة التي لم تختر اتباع مثيل هذا الاجراء الا في الاسابيع الاخيرة .. نتمنى أن يحدو حدوه باقي المسؤولين الأخرين على إختلاف مستوياتهم .

,