تارودانت .. لاعبو شباب هوارة لكرة القدم يعلنون العصيان ويهددون بمغادرة الفريق

بتاريخ 6 مارس, 2019 - بقلم أسراك 24

عادت حالة التوثر من جديد إلى صفوف لاعبي شباب هوارة لكرة القدم بعد إعلانهم العصيان ومقاطعة الحصةالتدربية صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس الجاري، احتجاجا على تماطل رئيس النادي في أداء مستحقاتهم المالية العالقة بذمة إدارة النادي.

وأفادت مصادر عليمة، أن اللاعبين عبروا عن استيائهم من التماطل في صرف مستحقاتهم الشهرية، والممثلة في راتب ثلاثة أشهر، مما دفعهم إلى إعلان العصيان والتوقف عن الحصة التدريبية صباح اليوم الثلاثاء، مهددين بمغادرة الفريق في حالة عدم تسوية وضعيتهم المادية.
وقد سبق للاعبي شباب هوارة أن قاطعوا الحصة التدريبية ليوم الأربعاء 20 فبراير الماضي، وهو الأمر الذي اضطر رئيس النادي إلى الجلوس مع اللاعبين وإقناعهم بإنهاء إضرابهم بعدما وعدهم بتسوية وضعيتهم المادية في أجل أقصاه أسبوع.
ومن جهته، أكد وكيل لاعبي شباب هوارة رياض الأندلسي في اتصال هاتفي أن سبب مقاطعة اللاعبين للتداريب جاءت بعد تملص رئيس النادي من التزاماته المالية تجاه اللاعبين وإخلاله بالوعود التي قدمها قصد تسوية وضعيتهم المادية، مشيرا أن اللاعبين ضاقوا بكلام رئيسهم ذرعا بعدما أخلف وعده في أكثر من مناسبة، مؤكدا من خلال تصريحه أنه سيلجأ إلى مصالح الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل استيفاء مستحقاته المادية.
إدريس لكبيش

,