تارودانت : في إلتفاتة قيمة ،أطر وموظفو المحكمة الإبتدائية يكرمون الرئيس السابق الاستاذ عبدالكريم دو الطيب

بتاريخ 18 يناير, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد بلحاج/

في إلتفاتة قيمة وتنويها بالجهود التي بذلها خدمة للقضاء العادل الذي يخدم مصلحة المواطنين”، خلال مسيرة عمله بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت.

و بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم تاردانت وباشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي و الوكيل العام للملك لمحكمة الاستناف بأكادير، والرئيس الأول لنفس المحكمة، إلى جانب كل من نائب المجلس الأعلى للسلطة القضائية، ووكيل الملك بابتدائية تارودانت، والرئيس الجديد للمحكمة الإبتدائية بتارودانت بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، وممثلي المجتمع المدني،

احتضنت المحكمة الابتدائية بتارودانت الخميس 16 يناير الجاري، حفل تكريم الاستاذ عبدالكريم دو الطيب الذي كان على رأسها في الفترة الممتدة مابين 2014 حتى متم 2019 لينتقل رئيسا لإبتدائية اكادير.

هذا الحفل الذي شهد توزيع عدد من الهدايا الرمزية، وكذلك كلمات شكر وامتنان في حق الرئيس السابق للمحكمة، تقدم بها عدد من الفعاليات الجمعوية والقضائية والحقوقية بالجهة.

كما شهد الحفل، تكريم مجموعة من الأطر التي إشتغلت إلى جانب الأستاذ عبد الكريم دو الطيب في مرحلته، والذي عبر بدوره خلال مداخلته بهذه المناسبة بأنه “كان له الشرف أن يشتغل مع طاقم قضائي محنك، له كل الطاقات من أجل خلق نجاعة قضائية بالمحكمة التي إشتغل فيها لخمس سنوات.

ويأتي تكريم رئيس المحكمة الابتدائية بتارودانت الأستاذ عبد الكريم دو الطيب، حسب المنظمين “تنويها بجهوده التي بذلها خدمة للقضاء العادل الذي يخدم مصلحة المواطنين”، خلال مسيرة عمله بالمحكمة ذاتها.

,