تارودانت .. ساكنة ” بوتاريالت البرانية” تحمل السلطات التماطل الحاصل في الإعلان عن الجمع العام لإنتخاب مكتب جديد لجمعية الحي بعد أن فقد المكتب السابق قانونيه و شرعيته..

بتاريخ 25 يناير, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد بلحاج/

بعد ان وجهت العديد من العائلات المعوزة والفقيرة بحي بوتاريالت البرانية بتارودانت شكايات إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتارودانات تتوفر أسراك24  على نسخة منها تتهم فيها رئيس إحدى جمعيات الحي بإستخلاص مبالغ مالية منها بدون وجه حق ، وتطلب إجراء بحث في الموضوع.

تحركت ساكنة الحي مؤخرا وفي إتصال لها بأسراك24 وبغض الطرف عن هذه الشكاية أعلاه طالبت الساكنة مجددا من السلطات بتارودانت تحمل مسؤوليتها وتبعات ذلك في التماطل الحاصل في الإعلان عن الجمع العام لإنتخاب مكتب جديد لهذه الجمعية الذي كان من المنتظر أن يعقد اليوم السبت 25 يناير 2020 و التي فقد مكتبها صلاحيته القانونية منذ مدة.

وفي ذا ت السياق تطالب الساكنة في إتصالها بأسراك24 بتدخل السلطات المختصة  والإعلان  عن يوم ومكان عقد جمع عام في أقرب وقت لهذه الجمعية وانتخاب مكتب شرعي بطريقة دمقراطية يدبر مشاكل حيهم و بنيتهم التحتية وفق إتصالهم “.

وتؤكد الساكنة في ندائها هذا: ” أن لا أحد الآن يملك الشرعية القانونية ولديه الصلاحية للتحدث باسم الجمعية المذكورة او مشاغل الساكنة او  التحدث عن منجزات  او إصلاحات تعتبر من مشاريع سياسية المدينة.

,