تارودانت.. رؤساء جماعات ينتفضون و يستنكرون ويعلنون تضامنهم اللامشروط مع عامل الإقليم بعد الإساءة إليه بشكل لا أخلاقي وغير مقبول من طرف رئيس إحدى الجماعات

بتاريخ 26 مايو, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /
أصدر عدد كبير من رؤساء الجماعات التابعة لقطب أولاد برحيل، بيانا يستنكرون من خلاله ما تعرض له عامل الإقليم السيد الحسين أمزال من اعتداء لفظي من طرف رئيس إحدى الجماعات بالإقيم عبر شريط سمعي على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يكيل فيه المتحدث وابلا من والقذف في حق عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت السيد الحسين أمزال.

وهذا نص البيان الذي توصلت جريدة أسراك24 بنسخة منه:

“تلقى رؤساء الجماعات الترابية لقطب أولاد برحيل – الموقعين رفقته. بدهشة وقلق كبيرين خبر انتشار شريط سمعي على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يكيل فيه المتحدث وابلا من والقذف في حق عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت السيد الحسين أمزال بشكل لا أخلاقي وغير مقبول.

وإذ نستنكر بشدة ما جاء في الشريط من سب وقذف وتشهير في حق السيد العامل من خلال هذا الشريط فاننا نؤكد أن السيد عامل صاحب الجلالة كان ومازال وسيبقى يحظى باحترامنا وتقديرنا ومسؤول على رأس هرم السلطة بالاقليم، كما تؤكد أن مثل هاته التصرفات الصبيانية واللامسؤولة لن تنال من ثقتنا تجاهه لأننا نعتقد جازمين خلال احتكاكنا به ومن  خلال الواقع، بأنه يتمتع بشخصية متواضعة وله قدرة تواصلية متميزة استطاع من خلالها أن يكسب قلوبنا كمواطنين ومنتخبين مسيرين للشأن المحلي ، كما استطاع من خلال حسه المسؤول وتدبيره التشاركي النزيه أن يضفي دينامية تنموية ملحوظة شملت جميع الجماعات الترابية بالإقليم منذ توليته على رأس السلطة الإقليمية من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وإذ نجدد شجبنا القوي لهاته الواقعة التي تمس بشخص ممثل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت ولا تنقص منه شيئا، فاننا نغتنم هذه الفرصة للتنويه بالمجهودات الجبارة التي تبدلها السلطات بالاقليم تحت إشرافه وكذا نساء ورجال الصحة والقضاء والأمن والدرك والقوات المساعدة والوقاية المدنية حرصا على أمن وسلامة وصحة المواطنين تنفيذا للتعليمات الحكيمة والسامية لصاحب الجلالة أيده الله بنصره.”.

 

,