تارودانت .. حريق آخر بمتجر للأفرشة كاد أن يخلف الفواجع وسط المدينة

بتاريخ 7 أكتوبر, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

امام التساهل الكبير للسلطات وللمجلس الجماعي في إتخاذ إجراءات جزرية لتدبير بعض المخاطر المتوقعة وبعض الحلول الإستباقية خاصة بالأسواق وبمحلات التجارة والصناعة والكاراجات العشوائية التي تختزن الكثير من المواد القابلة للإشتعال في كل وقت .

في هذا الإطاراندلع  زوال اليوم الأثنين 07 أكتوبر 2019، حريق في محل للأفرشة بشارع بئر أنران بالقرب من ثانوية معهد محمد الخامس خلف ذعرا وسط سكان الحي.

وذكرت مراسلة أسراك24  أن أحد الصناع  “لحام ” وفي الوقت الذي شرع فيه في تركيب باب لمتجر لبيع المفروشات، اندلعت شرارة النار ب :البونج ” التي ساعدت مواده السريعة الإشتعال في إلتهابات نارية خلفت ذعرا خطيرا لدى عموم المواطنين.

وفور علمها بالحادث حضرت لعين المكان  السلطات المحلية  وعناصر الامن  والوقاية المدنية التي بذلت عناصرها مجهودا جبارا لإخماد الحريق المهول الذي كان سيؤدي لكارثة وفاجعة كبرى على إعتبار ان الحريق وقع وسط منطقة آهلة بالساكنة والمتاجر والمؤسسات التعليمية ، لكت يقظة رجال وعناصر الوقاية المدنية تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق .

وذكرت مصادر أسراك24 ان النيران  أتت على كل المواد الأولية لصناعة الأفرشة المتواجدة بالمحل. في حين فتحت عناصر الأمن تحقيقا في ملابسات وأسباب هذا الحادث. / الصورة تعبيرية من الأرشيف

,