تارودانت.. جمعية شباب أيت ابورك للثقافة والفنون والرياضة والتواصل تنظم “حملة دفء” و تدخل الفرحة على ساكنة جماعة النحيت

بتاريخ 31 أكتوبر, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

نظمت جمعية شباب ايت ابورك للثقافة والفنون والرياضة والتواصل بشراكة مع جمعية. Association soleil d’ enfrants و بتنسيق مع السلطة المحلية والجماعة الترابية أمس الجمعة 30 أكتوبر حملة دفئ لفائدة ساكنة المنطقة التابعة بجماعة النحيت قيادة والقاضي إقليم تارودانت.وتأتي هذه الحملة في إطار أنشطتها التطوعية قامت بإجراء حملة “شتاء دافئ” في نسختها الأولى..

ونجحت الحملة في تحقيق اهدافها و رسم البسمة على وجوه اطفال ونساء ورجال القرية و ذلك من خلال توزيع الملابس على الجميع من نساء واطفال ورجال الدوار و أعطت لعبا و حلويات و عصير الشكلاط لكل أطفال القرية، كما أنه لم يغب عليها في إطار احترام البروتوكول الصحي المعمول به وطنيا للوقاية من فيروس كوفيد 19، من توزيع كمامات ذات جودة عالية على جميع الساكنة مع تشجيعها على ظرورة و أهمية إحترام مسافة التباعد الإجتماعي بين الحاضرين..

وفي هذا الإطار أكد رئيس جمعية ” شباب ايت ابورك للثقافة والفنون والرياضة ((رشيد اسيل )) أن حملة توزيع الملابس الوقائية الخاصة بالبرد تمت بنجاح وبحضور بعض أعيان وشيوخ المنطقة ، حيث تم على مستوى عالي من التنظيم والتأطير في ظروف جد جيدة.. فشكرا جزيلا لكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هده المبادرة وإدخال الدفئ على اﻷسر والله لا يضيع اجر المحسنين. –

,