تارودانت.. توضيح من إتصلات المغرب : لم نتلقى أية شكايات بخصوص النصب والإحتيال ولاصحة لهذه الأخبار ومايحدث هو صراعات ومنافسات بين بعض الوكلاء

بتاريخ 12 أبريل, 2019 - بقلم أسراك 24

كنا نشرنا مقالا نقلا عن أحد المواقع بأكادير  نشره بعنوان ” النصب بصيغة المؤنث على العشرات من الموطنين بعد الايقاع بهم في فخ وكالات للإتصالات بتارودانت و النواحي “

ويتطرق المقال لتعرض أزيد من 130 مواطنا بمدينة أولاد تايمة و تارودانت و أولاد برحيل للنصب والاحتيال من طرف شخص و3 فتيات مجهولي الهوية بعدما أوهموا المواطنين بأنهم ممثلون تجاريون لاتصالات المغرب، حيث ذهبوا إلى منازل الضحايا، وأوهموا الساكنة بأن وكالة اتصالات المغرب هي التي أرسلتهم لكي يأخذوا من عندهم صورا لبطاقاتهم الشخصية و مصاريف تشغيل الفورفي و التي هي 255 درهما لكل زبون لكي يستفيدوا من خدمة فورفي الحرية.

إلا أن المواطنين لم يستفيدوا من أية خدمة، ما دفعهم إلى الذهاب إلى الوكالة التجارية لاتصالات المغرب فوجدوا أنفسهم ضحية عملية نصب و احتيال من طرف أشخاص ينتحلون صفة موظفي اتصالات المغرب.

ومن جهته وفي إتصال له بأسراك24 كذب مسؤول باتصلات المغرب بتارودانت هذه الاخبار جملة وتفصيلا  واكد ان الإدارة بتارودانت وبكل نواحي المنطقة لم تتلقى أية شكايات في هذا الصدد من أي كان  وان مايحدث في بعض الاحيان لايعدو ان يكون صراعات ومنافسات بين بعض الوكلاء .

وأضاف المسؤول انه لاصحة لهذه الاخبار بتاتا وان إدارة  الإتصالات بتارودانت مفتوحة أمام كل المواطنين والزبناء لتلقي أية شكايات في هذا الصدد وأي شكايات اخرى قد تضر بمصلحة  المواطنين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

,