تارودانت .. تشجيعا لكل مكونات المنظومة التربوية، عامل الاقليم يزور مديرية التعليم ويهنئ أطرها وأساتذها وتلامذتها بتصدر نتائج البكالوريا بجهة سوس ماسة/صور

بتاريخ 25 يونيو, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين /

بعد الإستحقاق الكبير الذي سجلته مديرية التعليم بتارودانت هذه السنة وكباقي السنوات حيث تصدرت أعلى معدل بجهة سوس ماســة 19.21 كما تصدرت النتائج بحصولها على نسبة نجاح تصل إلى 69.84 في المائة.

حيث حصلت “وئام الفراوي” التلميذة بشعبة العلوم الفيزيائية بمؤسسة اقرأ التربوية للتعليم الخصوصي بمدينة تارودانت، معدل 19.21 وهو أعلى معدل في الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا دورة يونيو 2019، مسجلة بذلك أعلى معدل على صعيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.

وفي هذه الأجواء وتشجيعا لكل مكونات المنظومة التربوية بإقليم تارودانت وبعد الرعاية الخاصة  والإهتمام الكبير بالتعليم الاولي بمختلف مناطق الإقليم ، بادرالسيد الحسين أمزال عامل إقليم تارودانت والوفد المرافق له صباح أمس الاثنين 24 يونيو2019، بزيارة تحمل الكثير من الدلالات التربوية للمديرية الاقليمية بتارودانت ، وذلك لتشجيع وتهنئة  كل الأطر والأساتذة  وعلى رأسهم المدير الاقليمي  ورؤساء المصالح بمناسبة تصدر المديرية نتائج البكالوريا دورة يونيو 2019بجهة سوس ماسة .

وخلال هذه الزيارة استعرض المدير الاقليمي بالمناسبة امام السيدعامل الإقليم والوفد المرافق له النتائج التي ثم تحقيقها ، و ثمن عاليا المجهودات المبذولة من طرف نساء ورجال التربية والتكوين كل حسب دوره ،وتقدم بالشكر الجزيل للسلطات العمومية وعلى راسها السيد العامل والمنتخبون والسلطات الامنية وجمعيات الاباء وجمعيات المجتمع المدني ووسائل الاعلام ومختلف المتدخلين والشركاء على دعمهم المستثمر للمنظومة التربوية.
وخلال كلمته وتوجيهاته أكد السيد عامل اقليم تارودانت عن اعتزازه بالنتيجة التي حققها الاقليم على مستوى النتائج وتصدره لهذه النتائج على مستوى أكاديمية جهة سوس ماسة، وأضاف أن الاقليم زاخر بطاقات صاعدة تعطينا اشارات قوية بأن المدرسة المغربية بخير.

,