تارودانت.. بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء ” عبد العالي جودات” رئيس جماعة أولاد عيسى يقود حملة للنظافة بالملعب الرياضي ونتائج رائعة للفريق ببطولة عصبة سوس/ صور

بتاريخ 6 نوفمبر, 2018 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : الناصفي محمد/

بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة، أشرف رئيس جماعة أولاد عيسى بإقليم تارودانت السيد عبد العالي جودات صباح اليوم الثلاتاء 6 نونبر 2018 على حملة نظافة شاملة بالملعب الرياضي “فرتوت” وصيانة جوانبه بعد استكمال بناء مستودعات الملابس التي أشرف عليها المجلس الجماعي، شارك فيها كل أعضاء المكتب المسير للفريق و شباب المنطقة ولاعبو فريق جمعية شباب جماعة اولاد عيسى المنضوي تحت لواء عصبة سوس لكرة القدم. كما أختمت هذه الحملة  بالدعاء الصالح لجلالة الملك محمد السادس وبقراءة الفاتحة ترحما على روحي المرحومين  الإطار الوطني  مصطفى مديح والمشجع الرياضي بوسنات لغالي تغمدهما الله برحمته الواسعة .

ونشير إلى أن فريق جماعة أولاد عيسى حقق إنتصارين متتاليين مع بداية هذا الموسم الرياضي بعد عودته  المظفرة لبطولة عصبة سوس لكرة القدم والتي أجراهما خارج ميدانه بسبب الأشغال التي يعرفها ملعب الجماعة والممكن إتمامها اليوم بحملة النظافة،  المقابلةالأولى حقق فيها انتصارا هاما بملعب اولاد برحيل والتي جمعته بفريق اتحاد امسكينة ب 2/1 والمباراة الثانية حقق فيها انتصارا ساحقا كذلك وخارج القواعد ب4/1 بملعب فريق امل إسن.

ويذكر ان فريق جمعية شباب أولاد عيسى تحتضنه الجماعة وتوفر له كل الوسائل الضرورية للإشعاع الرياضي بالمنطقة ويقود مكتبه الشاب ابراهيم مديدي بالإضافة إلى كل مكونات المكتب التي تعقد العزم على العودة بالفريق إلى أمجاد الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي وذلك بالتشجيع الكبير والمتواصل من طرف الجماهير الرياضية بالمنطقة. خصوصا ان الفريق من المنتظر ان يحتضن ملعبه في الدورة القادمة مباريات الفريق بعد إصلاحه والإنتهاء من بناء مستودعات الملابس.

,