تارودانت .. بعد توثر العلاقات لشهور ، دعوات للصلح بين نادي أمجاد هوارة ومجلس أولاد تايمة

بتاريخ 10 أبريل, 2019 - بقلم أسراك 24

وجه عدد من المهتمين بالشأن الرياضي بأولاد تايمة دعوة إلى نادي أمجاد هوارة لكرة القدم والمجلس الجماعي قصد الجلوس إلى طاولة الحوار وطي صفحة الماضي وإنهاء الخلاف القائم بينهما والذي لا يخدم القطاع الرياضي بالمنطقة.
وتأتي دعوة الصلح بعد خلاف دام أزيد من سنة بين المكتب المسير للنادي والمجلس الجماعي بأولاد تايمة، وذلك بعدما أقدم هذا الأخير على قطع الماء والكهرباء عن مقر النادي كرد فعل بسبب ما وصفه بعدم احترام النادي لقرارات المجلس، وهي القضية التي وصلت إلى دهاليز القضاء ليستمر شد الحبل بين الطرفين مما دفع المجلس الجماعي إلى حرمانه من وسائل النقل ومن المنحة السنوية..
وضعية جعلت نادي أمجاد هوارة يدخل في صراع مرير من أجل البقاء أمام ضعف الإمكانيات المادية واللوجستيكية، حيث استطاع فريق أمجاد هوارة لكرة القدم الممارس بالقسم الممتاز أن يحرز على نتائج مشرفة واستطاع تكوين عدد من اللاعبين من جميع الفئات من خلال إحداث مدرسة تابعة للنادي إلى جانب الدور الذي لعبه في تنشيط الحركة الرياضية بالمنطقة.
فهل سيستجيب المجلس الجماعي بأولاد تايمة ونادي أمجاد هوارة لكرة القدم لدعوة الصلح وإنهاء الخلاف أم أن الأمور ستظل على حالها.. هذا ما سنكتشفه في الأيام القادمة.. / إدريس لكبيش

,