تارودانت.. بشرى لرواد المقاهي.. مقهى التضامن بحلة جديدة وخدمات راقية يفتتح أبوابه الأسبوع المقبل

بتاريخ 3 يونيو, 2018 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

تشكل  المقهى عادة يومية لدى الكثيرين من المرتادين من ساكنة مدينة تارودانت وزوارها  ومن السياح يمختلف جنسياتهم ، حيث  يعتبر المقهى مكانا ثانيا للحميمية و النقاش الجاد و الهزلي والإستراحة والترويح عن النفس أو إستراق دقائق أو ساعات انتظار قبل قضاء الحاجيات اليومية، لذلك فهي جزء من ثقافة ساكنة المدينة ومثقفيها وادبائها وسياسييها  و مجتمعها المديني وطبقتها الشعبية .

وفي هذا الإطار من المنتظر ان تفتح أروع مقهى  بحلة جديدة وخدمات راقية وسط المدينة وبالقرب من معهد ثانوية محمد الخامس بعد الإصلاحات العميقة التي اجريت عليها مؤخرا وكلفت اموالا باهضة لتاهيلها حتى تكون في خدمة الجميع وتضيف رونقا آخر لجمالية المقهة ككل.

مقهى التضامن هو أصلا من معالم مؤسسة الاعمال الإجتماعية للتعليم بالإقليم، وبعد كرائه لاحد الخواص المستثمرين ادخل عليه عدة تحسينات وإصلاحات تتماشى والذوق العام  تهم كل مرافقه، وتهم كذلك كل الخدمات الراقية التي يطلبها الزبناء والشباب والشابات والعائلات من  المشروبات والماكولات المختلفة و الحلويات و الفطائر او الطاجين المغربي بكل أنواعه.

وبالنسبة لعشاق كرة القدم خصص صاحب هذا المشروع عدة شاشات تلفزية حديثة وذات جودة عالية من احدث الانواع لتلبية راحة ورغبات الزبناء خاصة هواة البطولات  الوطنية اوالأوروبية او  مباريات كأس العالم القادمة.

بالإضافة إلى هذا يتوفر المقهى على عدة شرفات خاصة تطل على الشارع  العام وعلى صالونات خاصة للأسر والعائلات. ومن المنتظر ان تفتتح هذه المعلمية السياحية أبوابها في العاشر من الشهر الجاري .

,