تارودانت.. باسم رجال الصحافة ، “حسن نجم الدين” قيدوم الإعلاميون بسوس يعزي عائلة عميد الصحفيين الرياضيين المغاربة المرحوم “عبد اللطيف الغربي‎ ” في الذكرى العاشرة لوفاته

بتاريخ 26 مايو, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين /

بمناسبة الذكرى العاشرة لرحيل عميد الصحفيين الرياضيين المغاربة الحاج عبد اللطيف الغربي الذي وافاه الأجل المحتوم يوم 21 ماي 2010 عن عمر يناهز 83 سنة.

حيث  يعد المرحوم من رواد الإعلام الرياضي و المؤسسين للجمعية المغربية للصحافة الرياضية سنة 1971 التي تولى رئاستها لمدة 18 سنة. و يذكر أن الفقيد الحاج عبد اللطيف الغربي يعد من رواد الإعلام بالمغرب بشكل عام و الإعلام الرياضي بشكل خاص، حيث ولج الميدان السمعي البصري عام 1945، وتولى على مدى أربعين سنة تغطية العديد من الأحداث السياسية و الرياضية و الثقافية البارزة، من بينها المفاوضات المغربية الفرنسية عام 1955 في إيكس ليبان و دورة الألعاب الأولمبية في هلسنكي عام 1952.
وبمناسبة الذكرى العاشرة لوفاته ، يتقدم قيدوم الإعلاميين والمصورين الرياضيين بسوس و رجال الصحافة والإعلام بإقليم تارودانت يأيات التعازي والمواساة لعائلة المرحوم  ويسألون الله  ان يرحمه و يرحم جميع المسلمين و المسلمات إنه سميع مجيب الدعوات .

,