تارودانت.. المكتب السياسي للإتحاد الإشتراكي يرفض إستقالة محمد جبري الكاتب الإقليمي للحزب بعد إحتجاجه على ادريس لشكر

بتاريخ 11 أكتوبر, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين /

ذكرت مصادر عليمة لأسراك24 ان الكاتب الإقليمي للإتحاد الإشتراكي بتارودانت  وعضو اللجنة المركزية محمد جبري قدم إستقالته قبل أيام للمكتب السياسي من مهامه ككاتب إقليمي للحزب بتارودانت .

وأضافت ذات المصادر ان جبري إحتج بقوة على الكاتب الاول للحزب ادريس لشكر على المسار والسياسة والطريقة  المتبعة لتدبير الحزب ووضعه المزري الذي وصل إليه والذي يتحمل الكاتب الاول النصيب الأكبر منها  والتي أثرت بشكل كبير على عمل الفروع والإقليميات والجهات  وإشعاعاتها وسببت في تدني التواصل مع المواطنين وإقناعهم بمشروع الحزب حاضرا ومستقبلا.

واكدت ذات المصادر ان عقلاء الحزب وقيادته رفضوا جميعا هذه الإستقالة واوفدوا  عضو المكتب السياسي محمد بن عبد القادر الوزير الحالي في حكومة العثماني المعدلة لاكادير من أجل إحتواء هذا المشكل وثني جبري على قراره بعد الإستماع لمرافعاته وحيثيات إحتجاجه التي كانت كلها إحتجاجات في الصميم ويتقاسمها معه كل مناضلي الحزب والعديد من قيادته  .

وأكدت ذات المصادر ان موفد المكتب السياسي نجح فعلا في إحتواء و لملمة هذا الإحتجاج المشروع وإعادة الامور لسكتها وعودة جبري لمهامه مع التطمينات ان كل مكونات الحزب ستعمل في أقرب وقت لمعالجة كل الملفات وإيجاد الحلول اللازمة  والضرورية للمرحلة المقبلة التي من المنتظر انت تشهد تغييرات هامة على قيادة الحزب وخاصة كتابته الاولى .

ويذكر ان الكثير من قياديي الحزب ومناضليه يعيشون بكل الأقاليم منذ مدة غليانا  داخليا كبيرا جراء الطريقة الكارثية التي يدبر بها ادريس لشكر شؤون الحزب .

,