تارودانت.. الجمعيات السكنية بالمدينة ترفض الجلوس لمحاورة المجلس الجماعي وتضع ثقتها الكاملة في السلطات الإقليمية لحل مشاكلها

بتاريخ 2 مايو, 2018 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين/

في تطور جديد للمشاكل العويصة التي تعيشها العديد من الجمعيات السكنية بتارودانت وعلى رأسها جمعية داري مع قسم التعمير بجماعة تارودانت، رفضت ازيد من 8 جمعيات سكنية أي جلسة او نقاش لملفاتها مع المجلس الجماعي مستقبلا اعتبارا لسياسة التسويف والتماطل والشطط التي صادفتها في كل مراحل إعداد وتكوين ملفاتها وإخراجها لحيز التنفيذ لاستفادة منخرطيها الذين لازالوا ينتظرون مع أبنائهم إيجاد حلول عاجلة لآمالهم العريضة في التوفر على سكن لائق بكل كرامة .

وأشارت مصادر أسراك24 ان الإجتماع الاخير الذي دعا إليه قسم التعمير بالجماعة يوم الإثنين الماضي والذي قاطعته جل الجمعيات كان محطة اخرى ومحاولة يائسة للإلتفاف على مطالب هذه الجمعيات الحقيقية في إخراج هذا الملف إلى الوجود والمساهمة الجادة في التنمية المجالية للمدينة .

وأشارت نفس المصادر ان هذه الجمعيات ترفض رفضا قاطعا الجلوس مرة اخرى مع المسؤول عن قسم التعمير لتجربتهم المريرة  والسابقة معه وتضع ثققها الكاملة في السلطات الإقليمية المنتظر ان تعقد معها لقاء في هذا الإطار غدا الخميس بحول الله.

,