تارودانت.. البوليس يعتقل تاجرا للمخدرات بجماعة سيدي دحمان ، وحجز أزيد من 7 كيلو من المخدرات ومبلغ مالي كبير .. التفاصيل

بتاريخ 28 يوليو, 2020 - بقلم أسراك 24

قامت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بتارودانت على اعتقال تاجر مخدرات بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي دحمان، والتابعة أمنيا للنفوذ الترابي للدرك الملكي لأيت ايعزة باقليم تارودانت.

وقد قامت المصالح الأمنية بتارودانت، وبناء على معطيات توصلت بها من طرف جانح تم ايقافه وسط المدينة من طرف عناصر الصقور، وهو في حالة سكر طافح وبحوزته كمية من مخدر الشيرا، حيث اعترف بعد البحث معه أنه قام بشراء كمية الحشيش المتواجدة بحوزته من شخص يقطن باحد الدواوير التابع للجماعة الترابية سيدي دحمان.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيه على حجز مايناهز 07 كيلوغرامات من مخدر الشيرا ومبلغ مالي قدره 13 مليون سنتيما. حيث قام المشتبه فيه بتسليمه نفسه للمصالح الامنية بتارودانت.

وقد تم وضعه المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل أن يتم تقديمه أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية تارودانت والذي أمر بايداعه السجن الفلاحي ومتابتعه في حالة اعتقال.

هذا الحادث، يسائل مصالح الدرك بايت ايعزة حول دورها في مواجهة ظاهرة الإتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة بالمنطقة بشكل كبير، خصوصا في أوساط المراهقين. / مشاهد أنفو

,